كلوب: محمد صلاح لم يكن وحشا في إنهاء الهجمات 

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن محمد صلاح لاعب الريدز يحقق تطورات كبيرة متابعا : لم يكن وحشا في إنهاء الهجمات كما نراه الآن.

وقال يورجن كلال في تصريحات تلفزيونية إن جائزة لاعب العام في انجلترا مع نهاية موسم 2021-2022 التي فاز بها محمد صلاح يجب أن نهتم بها خاصة أنه من يصوت عليها لاعبي كرة القدم.

وأكمل "في حالة صلاح، الأرقام والأهداف المسجلة تتحدث عن نفسها، خاصة أنه أحرز أهم الأهداف وصنع أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، ولهذا تتويجه مستحق".

واعترف المدرب الألماني بأنه كان يتوقع تطور صلاح عند رصده في روما، مضيفا "لقد شاهدت الكثير من الفيديوهات له، ولم يكن وحشا في إنهاء الهجمات كما نرى الآن".

واستطرد "أشعر بسعادة بالغة للعمل معه، وأدركت أنه سيكون متميزا فور تعرفي عليه شخصيا، لأنه مليء بالرغبة ولا يتوقف عن التطور والعمل الشاق".

وأشار مدرب ليفربول إلى وصول صلاح دائمًا لمقر التدريبات قبل الجميع، مضيفًا "ربما يسبقه جيمس ميلنر من وقت لآخر، لكن مو يغادر بعد رحيل الباقين".

وفي ختام تصريحاته، كشف كلوب عن الجهد الذي يبذله الدولي المصري داخل صالة الجيم ومرافق التدريبات، مؤكدا أحقيته بالتتويج بهذه الجائزة للمرة الثانية.