مباحث الغربية تنجح في العثور على طالبة آداب طنطا بعد 5 أيام من اختفائها 

 طالبة آداب طنطا
طالبة آداب طنطا

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية في الوصول إلى مكان تواجد طالبة سمنود التي تدرس بكلية الآداب بطنطا والمختفية منذ 5 أيام، حيث تم العثور عليها بمحافظة الإسكندرية تقيم عند إحدي صديقاتها وتمت إعادتها بمعرفة ضباط مباحث الغربية بعد تركها لمنزلها بسبب خلافات عائلية وأسرية. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز سمنود  يفيد بقيام عبدالخالق. م بالإبلاغ عن اختفاء  نجلته تدعي وصال عبدالخالق طالبة في الفرقة الثانية بكلية آداب جامعة طنطا ١٩ سنة   ومقيمة بإحدى القري التابعة لدائرة المركز وذلك عقب خروجها من منزلها متوجه إلى كليتها لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي. 

اقرأ أيضا | تموين الغربية تضبط مدير مخزن بحوزته 20 طن قمح محلي خارج منظومة التوريد

قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة من ضباط فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، وسؤال أسرتها وصديقاتها وتم تفريغ كاميرات المراقبة بأماكن ترددها وفحص مكالمات التليفون حتى نجح فريق البحث في التوصل إلى مكانها بأحد مناطق محافظة الإسكندرية، وتم ندب مأمورية من مديرية أمن الغربية وإحضارها الي أسرتها وسط فرحة كبيرة بعودتها، حيث وجهت أسرتها الشكر للشرطة وضباط مباحث الغربية على جهودهم لإعادتها وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق استمرار التحقيقات. 

وكان رواد التواصل الاجتماعي بالغربية وأسرة الطالبة قد قاموا بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اختفائها المفاجئ حتى نجحت أجهزة البحث الجنائي بالغربية في الوصول لمكانها.