بسبب ماني.. نادٍ روسي يسخر من بايرن ميونخ

 ماني
ماني

سخر نادي سبارتاك موسكو الروسي من العروض المالية الزهيدة التي يقدمها بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع لاعبين جدد، على رأسهم ساديو ماني لاعب نادي ليفربول.
ونشر سبارتاك موسكو عبر حسابه باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة من عرض مزيف قدمه بايرن ميونخ للتعاقد مع ألكسندر سوبوليف نجم الفريق الروسي، مقابل 1000 يورو بجانب حوافز إضافية.


وفي نفس التوقيت سخر نادي سبارتاك من محاولات نادي بايرن ميونخ، لضم المهاجم السنغالي ساديو ماني من صفوف فريق ليفربول.
وبحسب ما أشارت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، فإن بايرن ميونخ تقدم بعرض لضم ماني مقابل 30 مليون إسترليني إلى جانب بعض الإضافات الأخرى، تتعلق بتتويجه بالكرة الذهبية والفوز بالبطولات وتسجيل الأهداف، وهو العرض الذي فتح الباب أمام السخرية.
وبعد رفض ليفربول العرض الأول قدم بايرن عرضًا آخر بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني و5 ملايين كمتغيرات، لكنه قوبل بالرفض أيضًا.
ونشر سبارتاك موسكو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة ساخرة لخطاب كما لو كان بايرن ميونخ أرسله للفريق الروسي لضم أحد لاعبيه.
وأتى في ذلك الخطاب الزائف: "نرغب في التقدم بعرض انتقال للاعب ألكسندر سوبوليف، ونعرض مقدما ألف يورو بجانب إضافات أخرى كالأتي:-
- 10 ملايين يورو في حال فاز بايرن ميونخ بيوروفين (مسابقة غنائية). 
- 15 مليون يورو في حال توج مانشستر يونايتد بكأس.
- 20 مليون يورو في حال انضم ليونيل ميسي لريال مدريد.
وتتزامن سخرية نادي سبارتاك موسكو من بايرن ميونخ مع انتشار أنباء عن رفض ليفربول عرضين من النادي البافاري مقابل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني مهاجم "الريدز"، بسبب المقابل المادي المنخفض.

جدير بالذكر أن بايرن يسعى للتعاقد مع ماني لتعويض الرحيل المرتقب للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أعلن رغبته في مغادرة قلعة "أليانز أرينا" هذا الصيف.
 

أقرا ايضاً|
 

غينيا يفوز علي مالاوي بهدف نظيف ويتصدر المجموعة الرابعة