حلويات اليوم| أسهل طريقة لإعداد سندوتش الأيس كريم بالفستق

سندوتش الأيس كريم بالفستق 
سندوتش الأيس كريم بالفستق 

من منا لا يعشق الأيس كريم، فهي من الحلويات الشهيرة والذي يفضل تناولها الكبير والصغير، وتلجئ بعض السيدات لإعداده في المنزل، وفي هذا السياق نقدم لك حلويات اليوم، وستكون سندوتش الأيس كريم بالفستق. 


مكونات وصفة سندوتش الأيس كريم بالفستق: 
ملعقة صغيرة من الفانيليا.
 كوب من الزبدة.
 نصف كوب من الكاكاو.
 ربع ملعقة صغيرة من الملح.
 كوبان من الدقيق.
 ملعقتان من صفار البيض. 
كوب من ايس كريم.
 كوب ونصف من السكر.
كوب من الفستق. 

طريقة تحضير سندوتش الأيس كريم بالفستق:
يوضع كل من الدقيق، والكاكاو، والملح في إناء وتحرك المكونات الجافة وتترك على جنب، ثم  يخلط كل من السكر، والزبدة في إناء وتخلط المكونات بواسطة المضرب الكهربائي اليدوي على سرعة عالية للحصول على خليط كريمي هش. يضاف له كل من الفانيليا، وصفار البيض مع التحريك المتواصل لتتجانس المكونات مع بعض.

 وبعد ذلك تخفف سرعة المضرب ثم يضاف له خليط الدقيق تدريجيًا وعلى مراحل للحصول على عجينة متماسكة. تقسم العينة إلى قسمين على شكل مستطيل يلف كل قسم من العجينة في ورق بلستيكي ويدخل إلى الثلاجة حوالي 20 دقيقة.

 تفرد كل عجينة على حدا بأستخدام النشابة وتقطع على شكل مستطيل مع عمل ثقوب في المستطيلات بعود خشبي. تصف قطع العجين في صينية الفرنم المفروشة بورق الزبدة. تسخن الفرن إلى درجة حرارة 180 مئوية وتترك حوالي 15 دقيقة لتستوي، ثم  ترفع صينية البسكوت من الفرن وتترك جانبًا لتبرد.


و يقسم الآيس كريم المجهز في المنزل على شكل مستطيل يوضع بين كل بسكوتين ويضغط عليها باليدين لعمل ساندويش من الآيس كريم. تلف حبات الساندويش في أكياس نايلون كل حبة لوحدها ثم تدخل إلى الثلاجة وتترك حوالي 30 دقيقة لتبرد وتتماسك ثم تقدم مثلجة. 

 

اقرأ أيضا|في الصيف | أسهل طريقة لإعداد أيس كريم الفستق في المنزل