رغم استعداده للميركاتو الصيفي.. ريال مدريد يتجاهل نجم الفريق  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لم يحرك نادي ريال مدريد ساكناً من أجل صانع ألعابه، داني سيبايوس، في الفترة الحالية، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأربعاء.

وارتبط سيبايوس بالرحيل عن ريال مدريد في الفترة المقبلة، لكن مردوده الجيد مع الفريق في الأمتار الأخيرة من الموسم المنصرم، جعل الإدارة تفكر في الإبقاء عليه ومنحه عقداً جديداً.

وأوضحت الصحيفة المقربة من مدريد أن النادي الملكي لم يتقدم بأي عرض حتى الآن على طاولة سيبايوس من أجل الحفاظ عليه وتجديد عقده في الوقت الراهن.

وأشارت «آس» إلى أن ريال مدريد لم يجتمع من الأساس مع سيبايوس أو وكيل أعماله بأي شكل من الأشكال لمناقشة عملية تجديد العقد، منذ انتهاء الموسم الذي عرف فوز الميرينجي بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

ويقضي سيبايوس في الوقت الحالي العطلة الصيفية، على أن يحسم الأمور بخصوص مستقبله في الموسم المقبل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ويتواجد داني في مفكرة بحث ناديه السابق، ريال بيتيس، الذي يمني النفس بالحصول على خدماته من جديد في الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسيطر ريال مدريد على تشكيلة الدوري الإسباني المثالية للموسم الجاري، وفقًا لما أعلنته رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» بعد ختام الموسم وتتويج فريق ريال مدريد باللقب.

وتم اختيار 6 لاعبين من ريال مدريد هم: دافيد ألابا وإيدير ميليتاو ولوكاس فاسكيز وكاسيميرو وفينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

يذكر أنه فتح نادي ريال مدريد الإسباني في الأيام الماضية، خط المفاوضات مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب فريق مانشستر سيتي، من أجل التعاقد معه في الصيف الجاري، كما يبحث التعاقد مع أكثر من لاعب في دوريات مختلفة.