جامعة الوادى الجديد تستقبل هيئة امديست الأمريكية   

جامعة الوادى الجديد تستقبل هيئه امديست الأمريكية   
جامعة الوادى الجديد تستقبل هيئه امديست الأمريكية   

إستقبل الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بمكتبه بالمبنى الادارى للجامعة  وفد هيئة أمديست "Amideast" وبرنامج منح الجامعات الحكومية بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. وذلك لبحث اوجه التعاون بين الهيئة وبرنامج منح الجامعات الحكومية بالوكالة الأمريكية .

استعرض الوفد فرص المنح التي تقدمها هيئة الأمديست من خلال الدعم المقدم من الوكالة الأمريكية لتنمية طلاب الجامعات المصرية الحكومية وبالأخص الطلاب الملتحقين بالبرامج التعليمية المميزة .

وفى ختام اللقاء فقد أشاد أعضاء الوفد بمكانة وسمعة جامعة الوادى الجديد كأحد حد الجامعات المصرية و التى تقع فى اكبر محافظات الجمهورية مساحة و التى تعد  اساس التنمية في جمهورية مصر  والتى تتميز بالمناخ الجميل والطبيعة النظيفة والخلابة  ، معربين عن تمنياتهم بعقد العديد من البرامج المشتركة مع جامعة الوادى الجديد فى العديد من المجالات وخاصة المتعلقة بالتدريس والتعلم
وأكد رئيس جامعة الوادي الجديد، على أهمية التعاون بين جامعة الوادى الجديد والهيئات الدولية مثل الوكالة الأمريكية للتنمية وهيئة الأمديست، موضحا مدى عناية الجامعة للتواصل مع جميع طلاب الجامعة.

إقرأ أيضاً: الدقهلية في 24 ساعة| مدير «الصحة العالمية» يشيد بتجربة مصر في مواجهة الفيروسات