احتفال أكبر معمرين في بريطانيا بعيد ميلادهم الـ١٠٢.. وسر صحتهم السمك والعصائر

 أكبر معمرين في بريطانيا
أكبر معمرين في بريطانيا

 

يحتفل اكبر معمرين بريطانيين بعيد ميلادهم ١٠٢، وفيليس هي التوأم الأكبر سنًا – المولودة قبل إيرين بخمسة وعشرين دقيقة – وتدعي الأختان أن تناول الكثير من الأسماك والعصائر هم السبب في طيلة عمرهم، وتمتهم بصحة جيدة.

ويقول أقدم التوائم البريطانية  أنهم عاصروا أربعة ملوك و 20 رئيس وزراء وحربين عالميتين خلال 102 عامًا.

ويحتفل فيليس جونز وإيرين كرامب ، اللذان يعيشان معًا في ستوربورت في سيفيرن ، ورشيسترشاير ، بعيد ميلادهما الـ 102 غدًا.

قال كارل ابن فيليس ، 59 عامًا ، وهو مستجيب متقاعد للإسعافات الأولية: « أشعر بالفخر الشديد لأمي وعمتي ريني ، لقد كنت دائمًا فخوراً بهم»، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اضطررت إلى إجراء بحث عبر الإنترنت لتأكيد ذلك ، لكن عمتي ريني وأمي هما بالتأكيد أقدم توأمان في بريطانيا ، ولم أتواصل بعد مع كتاب جينيس للأرقام القياسية ، لكنني سأفعل.

نحن نقيم حفلة صغيرة لهم في المنزل، أمي ، فيليس ، مصابة بالخرف الوعائي ، لذلك لا نريد اصطحابها إلى أي مكان يجعلها تشعر بعدم الارتياح.

 آمل بالتأكيد أن يكون هناك المزيد من أعياد الميلاد ، والدتي ليست على ما يرام عقليًا مع مرضها العقلي لكنها تقاتل بشكل لائق وبالتأكيد لا تبدو 102، وكذلك عمتي ريني.

الاختان.. أكبر التؤام في بريطانيا

 ويقول كارل تستخدم عمتي ريني إطارًا للمشي ، لكنها بالتأكيد لا تحتاج إلية، وحصل الاختان على بطاقة من صاحبة الجلالة في عيد ميلادهما المائة ولكنهما لن يتلقيا بطاقتهما التالية حتى عيد ميلادهما الـ 105.

تُظهر السجلات أن أكبر شخص في المملكة المتحدة يبلغ حاليًا 112 عامًا بينما يبلغ عمر أكبر التوائم في العالم 104.