عاجل

4 لاعبين ينتظرون رحيل موسيماني عن الأهلي

موسيماني وكهرب
موسيماني وكهرب

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تصريحاته ضد إدارة النادي.

وكان موسيماني خرج وانتقد إدارة النادي الأهلي، بعد الهجوم الكبيرة عليه بعد خسارة اللقبل الإفريقي أمام الوداد المغربي في نهائي إفريقيا.

ويعد رحيل موسيماني بمثابة طوق النجاه لبعض لاعبي الفريق الأحمر في الفترة المقبلة، ومنهم:

محمود كهربا

يعد رحيل موسيماني عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، بشري سارة لمحمود كهربا، والذي سيكون بنسبة كبيرة متواجد داخل الفريق  الموسم المقبل.

وتعد نسبة عودة كهربا للأهلي كبيرة في ظل رحيل موسيماني والذي يرفض عودته بسبب المشاكل التي حدثت بين الثنائي في الفترة الماضية، والتي على أثرها خرج كهربا للإعارة إل هاتاي التركي.

محمود متولي

يعد متولي أيضا من اللاعبين الذين يحتجون فرصة للمشاركة مع الفريق الأحمر، خاصة بعد العودة من الإصابة والتي ابعدته عن الملعب لمدة كبيرة.

وخرج متولي من حسابات موسيماني في الفترة الحالية، وطلب برحيله نهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

محمد محمود

كان موسيماني طلب رحيل محمد محمود عن الفريق على سبيل الإعارة في الموسم الجديد، بسبب هبوط مستواه الفني والبدني، بعد العودة من الإصابة وعدم المشاركة في المباريات منذ عامين.

ويعد رحيل موسيماني فرصة أخري لمحمد محمود للبقاء في النادي واقناع المدير الفني الجديد وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء، بالرغم من تمديد عقده لمده 5 مواسم.

رامي ربيعة

يعد رامي ربيعة من اللاعبين المستفدين ايضا من اقتراب رحيل موسيماني عن القيادة الفنية للأهلي، بعد طلب الجنوب إفريقي رحيل اللاعب في نهاية الموسم.

موسيماني يرد على منتقديه ويثير الجدل مجددا

.