مريض نفسي يطعن أمه حتى الموت فى البحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

واقعة مؤسفة شهدتها محافظة البحيرة بعد أن طعن عاطل والدته حتى الموت  بدون سبب لمجرد أنه يعاني من مرض نفسي ، وأمرت نيابة مركز بدر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل والدته وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة تلقت إخطارًا من مركز بدر باستقبال المستشفى سيدة فى العقد السادس من العمر مصابة بعدة طعنات نافذة، إثر تعدي نجلها عليها بسلاح أبيض، ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها، وتم التحفظ على الجثة وتحرير محضر بالواقعة.

 

إقرأ أيضاً | مدير أمن البحيرة يشهد إجراء القرعة العلنية الإلكترونية للحج 

 

وبإجراء التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة نجلها ويدعى «عمار» 22 عاما، حيث كان متواجدا برفقة والدته ودون سبب أحضر سكينًا من المطبخ وطعنها عدة طعنات ما أدى لإصابتها التى أودت بحياتها، تم ضبط المتهم، وأثناء التحقيق معه وتبين أنه يعانى من اضطرابات نفسية.

 

وبسماع أقوال عدد من أقارب المتهم أكدوا أنه يعانى من اضطرابات نفسية منذ فترة، مشيرين إلى أن الأم الضحية فور ارتكاب نجلها الجريمة فرت هاربة إلى الشارع فى محاولة لإنقاذ نفسها حيث تصادف مرور نجلها الآخر وجرى نقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.  تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي للتأكد من قواه العقلية.