عميد زراعة الأزهر بأسيوط: حالة من الاستقرار ولا توجد أي شكاوى داخل اللجان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد الدكتور سالم فهمي عميد كلية الزراعة بجامعة الأزهر بأسيوط، يرافقه الدكتور مصطفى أبو العينين وكيل الكلية، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2021م.

وشدد على ضرورة الالتزام التام بتعليمات  الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة والدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بتوفير سبل الراحة والمناخ المناسب للطلاب في كافة اللجان، الأمر الذي يتطلب إنجاح العملية التعليمية بكل جوانبها المتعددة، كما أكد سيادته أنه تسود حالة من الإستقرار ولا توجد أي شكاوى من الطلاب داخل اللجان.

وفي سياق متصل قام الدكتور محمد جلال عميد كلية الهندسة بقنا جامعة الأزهر، يرافقه الدكتور محروس على المشرف العام على الفرقة الإعدادية بالكلية بتفقد لجان الامتحانات في أول يوم مع بدء انطلاقها، وحرص على التأكد من توافر جميع التجهيزات اللازمة لتوفير جو إيجابي وهادئ و محفز للطلاب أثناء الامتحانات، بما يساعد جميع الطلاب على التركيز و الهدوء.

وأعلن عميد الكلية أنه تم هذا العام لأول مرة استبدال مخيم الامتحانات في ظل الأجواء الحارة في هذا الوقت من العام بقاعات مكيفة بالكامل، كما تم تزويد جميع القاعات بمراوح إضافية حرصا على راحة الطلاب.

وفي بادرة طيبة من إدارة الكلية وأسرة طلاب من أجل مصر نظم أعضاء الأسرة بالكلية تحت إشراف الدكتور أحمد شرقاوي منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، استقبال لجميع طلاب الفرقة الإعدادية بتوزيع هدايا رمزية بسيطة وكروت مطبوع عليها كلمات تحفيزية لزملائهم لبث جو من البهجة والراحة النفسية بينهم، وقد لاقى ذلك ترحيبا كبيرا وتقديرا من الطلاب وشكر زملائهم على هذه اللفتة الطيبة.

اقرأ أيضا:  رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين