بدء جلسات محاكمة ربة منزل وعشيقها تسببا في مقتل طفلها بالغربية

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

كتب -عصام عمارة 

بدأت منذ قليل محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الأولى برئاسة المستشار السيد محمود شكر رئيس الدائرة وعضوية المستشار ابراهيم حسين صقر، المستشار حسام محمد عبد الباسط، المستشار محمد صلاح الدين داود  المستشار محمد فتحي رئيس النيابة  محمد سمير وكيل النيابة ، سمير ممتاز سكرتير الجلسة، جلسات محاكمة ربة منزل وعشيقها تسببا في مقتل طفلها بعد  تعديهما عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده حتى يخلو لهما الجو ويتخلصا من بكائه.

وتضمنت مرافعة ممثل  نيابة مركز المحلة أن ندا والدة الطفل " مازن" صاحب الـ 3 سنوات، والذي قتل على يديها وعشقيها، كانت ترغب في التخلص من الطفل "، وأنها قررت التخلص من الطفل مع عشقيها من أجل الاستمتاع بحياتهما الشهوانية، وأنهما قاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح وإطفاء السجائر في جسده، وإجباره على شرب السجائر.

وأوضحت النيابة العامة،  أن المتهمين كان لديهما سبق الإصرار والتعمد على التخلص من الطفل، وأن المتهمة " والدة الطفل مازن"، قيدت رجل طفلها بيديها من أجل عدم المقاومة أثناء قيام المتهم الأول بهتك عرضه، وتبين أن الطفل مصاب بـ 3 إصابات في فتحة الشرج، وهو ما كشف عنه تقرير الطب الشرعي أثناء تشريح الجثة.

وطالب ممثل النيابة  بالاعدام للمتهمين، لعل يكون كفارة لهما عن هذا الجرم، وتهدأ روح هذا الطفل البريء الذي تطوف داخل أرجاء قاعة المحكمة.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد  تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة الكبرى بوفاة طفل يدعى «مازن .م»، مقيم في منزل سكني بقرية بلقينا التابعة لدائرة مركز المحلة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ ومباحث مركز المحلة الكبرى إلى موقع البلاغ وتبين وفاة طفل لم يتعد عمره ٣ سنوات وكشفت معاينة مفتش الصحة أن الوفاة بسبب التعدي عليه بالضرب المبرح وظهور علامات حرق بجسمه.
 
وبتكثيف الجهود تبين وأن وراء الواقعة  امه " م.ن، 32 سنة"، ربة منزل وعشيقها " ن.د، 33 سنة، وتم ضبطهما وأنهما قاما بالاعتداء عليه بالضرب والاعتداء بدنيا على يدي عشيق الأم والتي تزوجها عرفيا خلال 8 أشهر الماضية الأمر الذي نتج عنه تدهور الحالة الصحية للطفل ووفاته متأثرا بإصابته بالرأس وأطراف جسده وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة واحالتهم للمحاكمة الجنائية.

اقرأ أيضا:  تموين الغربية تضبط مدير مخزن بحوزته 20 طن قمح محلي خارج منظومة التوريد