على هامش اجتماعات بون حول للمناخ..شكري يلتقي مجموعة المفاوضين الأفارقة

وزير الخارجية سامح شكري
وزير الخارجية سامح شكري

التقى وزير الخارجية سامح شكري، بمجموعة المفاوضين الأفارقة لتغير المناخ على هامش اجتماعات مدينة بون الألمانية حول المناخ.


كما ترأس شكري والذي يشغل منصب الرئيس المعين للدورة ٢٧ لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ، يرأس اجتماعاً للوفد المصري المتواجد في مدينة بون الألمانية خلال انعقاد اجتماعات الجهازين الفرعيين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ.

اقرأ أيضا: وزير الخارجية يتوجه إلى ألمانيا للمشاركة في الدورة 56 لتغير المناخ


كما التقى شكري بشبكة العمل المناخي، والتي تعد أكبر تجمع لمنظمات المجتمع المدني العاملة في مجال تغير المناخ، وذلك في إطار  الحرص على التواصل مع كافة الأطراف المعنية بعمل المناخ.


من جهته، صرح السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أنه من المقرر أن يقوم الوزير شكري على هامش مشاركته في الاجتماعات بالتوقيع على اتفاقية استضافة مصر للدورة 27 لمؤتمر الأطراف التي ستعقد بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر المقبل.

ويتواجد وزير الخارجية حاليا في ألمانيا حيث يشارك في الدورة 56 لاجتماعات الجهازين الفرعيين لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ.


ومن المقرر أن يقوم الوزير شكري، على هامش مشاركته في الاجتماعات، بالتوقيع على اتفاقية استضافة مصر للدورة 27 لمؤتمر الأطراف التي ستعقد بمدينة شرم الشيخ خلال شهر نوفمبر القادم.