محمد الشقنقيري يكشف حقيقة علاقته برحيل ذكرى

الفنان  محمد الشقنقيرى
الفنان  محمد الشقنقيرى

أصدر الفنان  محمد الشقنقيرى بيانا توضيحيا بشأن حقيقة علاقته بالموديل رحيل ذكرى.

وقال محمد الشقنقيري:" فوجئت بالأمس نشر الموديل رحيل ذكري في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات و صور تدعي فيها بالزواج مني و انه تم انفصلنا ".

وأضاف محمد الشقنقيري:" ثم انتشر علي لساني اني انكر معرفتها ! انا لم اصرح بأي تصريح و هذا اول تصريح مني و علي صفحتي الرئيسيه هذا كلام ليس له أي أساس من الصحه فلم يتم بيننا اي زواج من اي نوع ".

وتابع محمد الشقنقيري :" فهذه السيده انا اعرفها منذ تصوير احد اعمالي قدمت نفسها لي علي انها موديل وكانت تجمع بينا الصداقه و كان ذلك تزامنا مع توقيت انفصالي عن زوجتي الغاليه في ذلك الوقت و  لم يحدث بيني وبين رحيل تلك اي زواج من أي نوع و طلبت منها أكثر من مره عدم الأتصال بي تماماً ".

وأوضح محمد الشقنقيري :" و فوجئت بالأمس و أول أمس بالصور و الفيديوهات علي السوشيال ميديا !! واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية و تقدمت ببلاغ للنيابة  العامه و سوف استمر في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية امام القضاء لأخذ حقي نظراٌ لما الم بي من اضرار ادبيه و نفسيه لي و لاسرتي وخاصة زوجتي الحبيبه".

واختتم محمد الشقنقيري :" توضيح اخير انا ليس لي اي صفحه اخري و لم ادعي اني لم اعرفها، ده كلام ليس علي لساني و أيضا سأتخذ الإجراء القانوني لمن تداول ذالك و نسبه لي".