محمد صلاح وياسر ريان يستمتعان بإجازتهما في البحر الأحمر

محمد صلاح
محمد صلاح


نشر اللاعب أحمد ياسر ريان، مهاجم ألتاي سبور التركي والمعار من النادي الأهلي، صورة تجمعه مع النجم المصري محمد صلاح، خلال قضاء جناح ليفربول إجازته الخاصة في فترة التوقف الدولية.

ويقضي صلاح إجازته في البحر الأحمر بمصر بعد تأكد غيابه عن مباراة المنتخب الوطني ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وشارك أحمد ياسر ريان، متابعيه على حسابه عبر "إنستجرام"، صورة من مقابلته مع محمد صلاح وظهر خلالها تواجدهما في منتجع الجونة بالغردقة، وعلق عليها: "الملك المصري".

يذكر أن أحمد ياسر ريان، احتقل يوم الجمعة الماضي، بعقد قرانه على علياء الزنوكى، وسط أجواء عائلية.

كما أن محمد صلاح نشر صورة له وسط البحر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: "مصر".

وكشفت الخلفية التي في الصورة التي التقطها النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والفراعنة عن مكان تواجده وهو منطقة الجونة بالغردقة بالبحر الأحمر.

حيث ظهرت في الصورة سلاسل جبال البحر الأحمر ورغم أن اللاعب حاول إخفاء المكان إلا أن الجبال المميزة للبحر الأحمر كشفت مكان تواجده حيث يقضى اليوم وقته في رحلة بحرية.

وشارك صلاح في فوز منتخب مصر الوطني على غينيا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، حيث سجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء.

ويغيب صلاح عن مواجهة إثيوبيا بسبب الإصابة، حيث يجري اللاعب الدولي المصري آشعة خاصة وفقا لما أكده إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.