كلبشة السيارات المتعدية على الجزيرة الوسطى بشوارع «شمال الجيزة»| صور

كلبشة السيارات المتعدية على الجزيرة الوسطى بشوارع «شمال الجيزة»
كلبشة السيارات المتعدية على الجزيرة الوسطى بشوارع «شمال الجيزة»

شن قطاعا إشغالات المنيرة الغربية والشرقية بـ حى شمال الجيزة، حملة لكلبشة السيارات بالجزيرة الوسطى بشارع ترعة بشتيل والأقصر وبعدة شوارع بشمال الجيزة، والمتعدية على الطريق العام، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها تحت إشراف المهندس أشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة، وبمتابعة المهندس رجب جادالله مدير إشغالات المنيرة الغربية، والمهندس محمد سلامة خفاجة مدير إشغالات المنيرة الشرقية.

اقرأ أيضاً| «الجيزة» تزيل التعديات والمنشآت المخالفة على الطريق العام باللبيني | صور

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن منع الانتظار الخاطئ للسيارات بالطريق العام وحفاظاً على السيولة المرورية وعدم شغل الطريق العام. 

في ذات السياق، تواصل أجهزة محافظة الجيزة، بشن حملاتها لضبط الشارع ورفع كل المعوقات التي تعرقل حركة تسيير الحركة المرورية.

وتمكن قطاع المنيرة الغربية بـ حي شمال الجيزة، برئاسة المهندس أشرف بكر، يرافقه المهندس رمضان عمارة نائب رئيس الحي، وبمتابعة المهندس رجب جادالله مدير إشغالات المنيرة الغربية وأيمن سليمان مسؤول كلبشة السيارات، ومصطفى سالم مدير المتابعة الميدانية من رفع عدد من السيارات المخالفة للانتظار فى الأماكن السالف ذكرها، والتي تتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بالجزيرة الوسطى.

اقرأ أيضاً| حملات لإزالة التعديات والبروز والمنشأت المخالفة بالجيزة

تأتى حملة كلبشة السيارات نتيجة السيارات المتعدية على الرصيف بالانتظار الخاطئ لما لها من تأثير في إعاقة الحركة المرورية، و للحفاظ على سير الحركة المرورية، جدير بالذكر أنه تم تحرير غرامات على المخالفين. 

وشدد المهندس أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، على أصحاب السيارات بضرورة عدم تكرار الأمر، والالتزام بالأماكن المخصصة للإنتظار، وذلك حفاظًا على تحقيق السيولة المرورية بالطريق وتلاشي توقيع الغرامات والمخالفات المرورية المقررة، حيث من المقرر تكثيف حملات كلبشة ورفع السيارات المتعدية على حرم الطريق العام، والمنتظرة في الأماكن غير المخصصة للانتظار، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، حيث وفرت محافظة الجيزة الكثير من ساحات انتظار السيارات.


جاء ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة أعمال التوسعة ورفع أي مخالفات، وإزالة أي تعديات على جانبي الطريق، وتحقيق أقصى استفادة من الفراغات والمساحات، بما يضمن إحداث سيولة مرورية في شوارع وميادين المحافظة، ورفع كافة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية في شوارع وميادين المحافظة، وكلبشة وغرامة للسيارات المخالفة بالانتظار الخاطئ.