أحمد الأزعر: الصدفة لعبت دورا كبيرا في مشواري

الفنان الشاب أحمد الأزعر
الفنان الشاب أحمد الأزعر

حل الفنان الشاب أحمد الأزعر ضيفا على برنامج أهلا وزحما مع سارة المنذر على محطة راديو إنرجي 92.1، ضمن سلسلة ضيوف نجوم بكره للحديث عن أعماله الفنية الأخيرة ومشواره التمثيلي.

وقال أحمد الأزعر، إنه بدء مشواره الفني بالعمل في مجال الإعلانات، ولأنه من أسرة تعمل في مهن متعلقة بالفن، كانت له علاقات وصلات كثيرة داخل الوسط سمحت له بالتقدم للعديد من تجارب الآداء.

وأوضح أحمد الأزعر على أن بدايته الحقيقية في التمثيل كانت عبر مسلسل أفراح القبة، مشيرا إلى أنه قدم أكثر من ألفين تجربة أداء "أوديشن"، في مشواره، ومازال يرغب في دراسة الفن والتعلم.

وأشار أحمد الأزعر إلى أن الصدفة لعبت دورا كبيرا في مشواره، ومن بينها دوره في مسلسل "سابع جار" الذي تقدم له عن طريق صديق قابله مصادفة في الشارع، ورشحه لمخرجات العمل، وكان في البداية متحيرا بين تقديم شخصية "أحمد أو هشام".

وعن دوره المثير للجدل في فيلم طلق صناعي، قال أحمد الأزعر إنه سعى لهذا الدور بعدما رفضه العديد من أصدقائه، وتقديم لتجربة الآداء، وكاد أن يتراجع عنه لكنه كان مصمما على تقديمه.

وكشف أحمد الأزعر عن تأثره بالممثل إيدي ريدماين في فيلم The Danish Girl الذي نال عنه جائزة الأوسكار، ووصف دوره في "طلق صناعي" بأنه كان مخاطرة.

وعن مشاركته في مسلسل سوتس بالعربي، قال أحمد الأزعر إنه لم يشاهد النسخة الأجنبي من العمل، ولكن حينما عرض عليه الدور وافق فورا، مشيرا إلى حبه للفنان محمد شاهين الذي قام بدور المساعد القانوني الخاص به موضحا:" شاهين من أفضل  5 اشخاص بالنسبة لي على الكوكب".