هل تصبح تشارليز ثيرون چيمس بوند القادم؟!

تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون

نالت النجمة تشارليز ثيرون الكثير من الثناء على شخصية كليا التى قدمتها فى فيلم الخوارق Doctor Strange in the Multiverse of Madness للمخرج سام رايمى والذى اعتبر ظهورها فى نهاية الفيلم بمثابة مفاجأة سارة لعشاق الشخصية الشهيرة.

وأشارت التكهنات إلى أن النجمة الحسناء ستنضم إلى عالم الأبطال الخارقين كنجمة وحيدة ،حيث تقوم ببطولة فيلم بمفردها يتم الكشف فيه عن تفاصيل شخصية كليا والتى تتمتع بقوى سحرية خارقة وكذلك إلقاء الضوء على ماضيها التى وصف بأنه قاسيا حيث واجهت فيه صعوبات كثيرة ومآسى من بينها السجن لفترات طويلة.

من ناحية ثانية انتشرت الكثير من الأنباء فى هوليوود عن قيام النجمة الشقراء ايضا بتجسيد شخصية العميل 007 أو جيمس بوند فى الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة وذلك بعد إعلان النجم دانيال كريج عدم مشاركته فى أجزاء قادمة.

وربما كان السبب وراء هذه الشائعات القوية هو النجاح النقدى والجماهيرى الذى حصلت عليه عن دورها فى فيلم الحركة والجاسوسية الشهير « شقراء ذرية» أو Atomic blond» للمخرج ديفيد ليتش والذى شاركها بطولته جيمس ماكافوى والذى سيتم الإعلان عن تفاصيل الجزء الجديد منه الفترة القادمة.


وعن صحة تجسيدها لدور شخصية جيمس بوند، قالت تشارليز ثيرون :» نحن نحتاج لتقديم النساء فى العديد من الأدوار المهمة كما نحتاج لكسر النمطية، ليس شرطا أن أكون أنا ولكن أتمنى أن أرى النساء يقدمن على الشاشة أدوارا ظلت لفترات طويلة حكرا على الرجال، أدوارا مثل جيمس بوند ونقدم منه نسختنا النسائية الخاصة بنا، العقبة الوحيدة ببساطة هى أن الناس لم يعتادوا على رؤية النساء يقدمن هذه النوعية من الأدوار لا شيء أكثر من ذلك».

إقرأ أيضاً|مقتنيات «باتمان» و«جيمس بوند» بمزاد علني