مباحث الغربية تكشف سر غموض العثور على جثة سيدة بالمحلة الكبرى

 مباحث الغربية
مباحث الغربية

كتب: عصام عمارة 

نجحت مباحث الغربية في كشف غموض العثور على جثة سيدة ملقاة على الأرض أمام أحد العقارات السكنية بمنطقة منشية البكري التابعة لحي ثان المحلة الكبرى.

وتبين أنها كانت على موعد مع عدد من الرجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل إحدى الشقق، وعندما شعر سكان العقار بذلك وحاولوا دخول الشقة التي تقع بالطابق الرابع، أقدمت على القفز من الطابق الثالث للعقار إلى الشارع خوفًا من افتضاح أمرها بعدما كشف الأهالي أن الشقة استأجرها أحد الأشخاص وزوجته لإدارتها لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

اقرأ ايضا| مباحث الغربية: جرعة زائدة من المخدرات خلف العثور على جثة بطنطا 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة منشية البكري، بالعثور على جثة سيدة ملقاة في الشارع أمام أحد العقارات.


وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة ملقاة من الطابق الثالث وباستدعاء مفتش الصحة وبالمعاينة الأولية، تبين أن الوفاة نتيجة كسر بالجمجمة والمخ ونزيف وهبوط  حاد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق.


وتمكن رجال المباحث من ضبط 4 متهمين من بينهم مستأجر الشقة وزوجته التي تديرها في الأعمال المنافية للآداب.


وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفية لسؤالهم واستمرار التحقيقات.