شيرين متولي: مصر تنافس المعارض السياحية الدولية بـGate Travel Expo

د.شيرين متولي مديرة التسويق لمعرض gate travel expo
د.شيرين متولي مديرة التسويق لمعرض gate travel expo

أكدت د.شيرين متولي مديرة التسويق لمعرض Gate Travel Expo أن مصر تنافس المعارض السياحية الدولية من خلال إقامتها لمعرض Gate Travel Expo.

وأوضحت د. شيرين متولي أن ما يميز المعرض هو أن مصر بدأت من حيث ما انتهت إليه الدول السياحية الأخرى، لذلك سيجدون في هذا المعرض عروض مميزة تم وضعها من قبل أهل الخبرة وبعد دراسات علمية وأبحاث عن الدول المنافسة سياحيا.

وتابعت: "تم ذلك بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية والوزارات وبدعم من القيادة السياسية لتنشيط مثل هذا القطاع الحيوي وتحت رعاية وزارة السياحة والآثار ووزارة الشباب والرياضة".

و أشارت إلى أن معرض gte 2022 سيضم أجنحة للعارضين مثل المعارض السياحية الدولية التي تقام في دبي وألمانيا حيث إنه سيشارك في المعرض 56 دولة سياحية حول العالم وأكثر من 200 شركة سياحية.

ويعقد المعرض في شهر سبتمبر المقبل في قصر القبة.

ويعد «GTE2022» أكبر مؤتمر ومعرض تجارى فى آسيا ‏والشرق الأوسط وإفريقيا، كما سيكون أكثر أهمية من أى عام آخر للترويج السياحى من خلال معارضنا التجارية الرائدة فى مجال السفر فى مصر.
 
ويروج المؤتمر والمعرض لقطاع السياحة والسفر، وزيادة فرص الأعمال والاستثمار فى الخدمات والمنتجات السياحية المميزة، ويتم تنظيمه بمشاركة المؤسسات والهيئات الحكومية، وشركات السياحة المحلية والعالمية، وكذلك قطاعى السفر والسياحة توفر منصة مهمة لتعزيز العلاقات السياحية والموارد والتبادل الثقافى.
 
ويجمع الحدث العديد من مجالس السياحة الدولية، ومؤسسات السياحة الوطنية والإقليمية، وشركات الطيران، ومنظمى الرحلات السياحية، ومقدمى تكنولوجيا السفر ووكلاء السفر، ويسعى إلى تلبية النمو غير المسبوق فى السياحة فى مصر.