الحبس للأب وخطيب نجلته السابق في هتك عرض فتاة الدقهلية

الحبس ٤ ايام للاب وخطيب نجلته السابق في قضية هتك عرض فتاه الدقهلية
الحبس ٤ ايام للاب وخطيب نجلته السابق في قضية هتك عرض فتاه الدقهلية

أمرت نيابة مركز المنصورة اليوم، بحبس كل من والد الفتاة أحمد محمد محمود ٦٠ عاما، ومحمد عرفات محمد الششتاوي العيسوي ٢٣ سنة فكهاني أربع أيام علي ذمة التحقيقات في واقعة هتك عرض نجلة المتهم الأول.

كما أمرت بإخلاء سبيل الشاكية فاطمة أحمد محمد محمود ٢١ سنة من سراي النيابة، والتحفظ على عينات ال DNA لمطابقتها مع المولد بعد أن تضع الفتاة حملها .

وتم توقيع الكشف الطبي علي كل من المتهمين ، المدعوا أ . م ٦٠ عاما ، والد الفتاة ، والمدعوا م . ع . أ ٢٣ سنة ، بعد أن تقدمت المدعوه ف . أ . م ٢١ سنة والمقيمة بقرية برق العز مركز المنصورة ببلاغ لمركز شرطة المنصورة بمحضر رقم 5489  إداري مركز المنصورة ، تتهم فيه خطيبها السابق بممارسة الرزيلة معها أكثر من مره ، وبموافقتها ، خاصة وكان علي مشارف إتمام عقد الزواج . وقام بفسخ خطوبته حال معرفته بحملها .


وطالبت النيابة بأخذ عينات من DNA لكل من المدعوا م . ع . أ ٢٣ سنة والمتهم بالتعدي عليها ، وأيضاً من المدعوا أ . م والد الفتاة ، وحفظ نتائج العينات لحين أن تضع الفتاة حملها .


كما تم الكشف الطبي علي الفتاة وتحديد شهر الحمل ، حيث جاء تقرير الطب الشرعي أنها في شهرها الخامس من الحمل .


وقد أمرت النيابة باخلاء سبيل الفتاة ، وتباشر حاليا التحقيقات مع الأب والخطيب السابق ، بنيابة مركز المنصورة.

وتمكن المقدم أحمد توفيق رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة ، من إلقاء القبض على المدعوا م . ع . أ ٢٣ سنة  فكهاني والمقيم بمركز أجا ، بعد أن تقدمت ف . أ . م.  ٢١ سنة ببلاغ ضده تتهمه فيها بالتعدي عليها جنسيا ، وممارسة الرزيلة معها أكثر من مره ، برضاها وبموافقتها ، مما نتج عنه أن حملت سفحا منه . وبعد أن عرف بحملها ، تركها وقام بفسخ خطوبته منها ، حيث فجر خطيبها مفاجأة من العيار الثقيل أكد خلالها أنه تم فسخ الخطوبة بعد أن اعترفت الفتاة بأن والدها يقوم بمعاشرتها جنسيا .
كما تم إلقاء القبض علي والد الفتاة وبمواجهته باقوال خطيب ابنته أكد صحة التعدي علي نجلته جنسيا .

وتلقي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مدير إدارة البحث الجنائي ، يفيد بإخطار من العميد طارق عبد الهادي مأمور مركز شرطة المنصورة ، بقيام سيده تقيم بقرية برق العز دائرة مركز المنصورة ، تتهم فيها خطيبها بننارسة الرزيلة معها أكثر من مرة ، وبرضاها ، وقد حملت منه سفاحا ، وهي بالشهر الخامس ، وهي تنتظر الزفاف وإتمام الزواج بينهما ، وفوجئت بفسخ خطوبته لها .


واستطاعت وحده مباحث مركز شرطة المنصورة ، بتقنين الإجراءات ، وتمكنت قوة من ضباط وحدة المركز ،  من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدا في أقواله أن الشاكية اعترفت له بقيام والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج قبل خطبتها.

وبسؤال الأب 60 عاما، اعترف بارتكاب الواقعة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5489  إداري مركز المنصورة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة ، والتي تواصل التحقيقات .

اقرأ أيضًا.. السيطرة على حريق شقة سكنية في طوخ