النمسا يصطدم بـ الدنمارك في أبرز مواجهات دوري الأمم الأوروبية

النمسا
النمسا

انطلقت منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تحتضن العديد من المنتخبات الكبرى التي تضم كبار النجوم الأوروبية، المستحوذة على متابعة الملايين حول العالم.

يستعد المنتخب الدنماركي لأن يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره النمساوي، على أرضية ملعب “أرنست هابل” وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية بالموسم الحالي 2022/2023 عن المجموعة الأولى.

يفتتح ملعب إرنست هابل أبوابه من أجل استقبال المباراة التي تتسم بالقوة والأهمية والتي سوف تجمع بين كل من منتخب النمسا أمام نظيره الدنماركي، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لعام 2022_2023.

يسعى منتخب النمسا بقوة لإثبات نفسه، في مجموعة تضم منتخبات الدنمارك وفرنسا وكرواتيا وهي مجموعة في غاية القوة, كما انتصر منتخب النمسا علي حساب نظيره منتخب كرواتيا في الجولة الماضية بينهما بثلاثة أهداف دون رد.

علي الجانب الآخر يرغب منتخب الدنمارك في الدخول بكامل قوته من أجل تحقيق الفوز الأول له وحصد العلامة الكاملة، وضمان الحصول علي الثلاث نقاط علي حساب نظيره منتخب النمسا لضمان التأهل وتخطي دور المجموعات كما يسعى أيضًا للظهور بشكل إيجابي من أجل التأهل للدور القادم من البطولة.

القنوات الناقلة لمباريات دوري الأمم الأوروبية هي: بي إن سبورت الناقل الحصري المستوي الأول والتي سوف تنقل مباراة اليوم بين منتخبي النمسا والدنمارك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

تنطلق المباراة بين منتخبي النمسا والدنمارك، في تمام الساعة الـ 8:45 بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضاً: بث مباشر مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية