مؤتمر صحفي للخطيب السبت القادم..

موسيماني «بين السماء والأرض»

الأهلى لم يغلق ملف النهائى الأفريقى.. والخطيب يفتح الملف بنفسه السبت
الأهلى لم يغلق ملف النهائى الأفريقى.. والخطيب يفتح الملف بنفسه السبت


تواصل الجنوب أفريقى موسيمانى المدير الفنى للاهلى المتواجد حاليًا فى بلده مع الجهاز المعاون وكلَّفه بإعداد تقرير دقيق عن نجومه الدوليين المشاركين مع المنتخبات، حيث خاض الفراعنة جولتهم الاولى فى التصفيات الافريقية أمام غينيا اليوم .. وأيضًا من المحترفين يتواجد بيرسى تاو مع منتخب جنوب أفريقيا وعلى معلول مع منتخب تونس والدبابة أليو ديانج مع منتخب مالى ..
على جانب آخر مازالت حالة الجدل مستمرة على السوشيال ميديا تحاول الضغط على الادارة لإقالة موسيمانى المدير الفنى بعد التعثر الافريقى وضياع بطولة تاريخية ومن قبلها بطولة الدورى الموسم الماضى .. ولم تشفع النجاحات الكبيرة لموسيمانى عند الجماهير التى ترى أن مستوى الفريق تراجع بشكل عام .. ورغم الضغوط تتعامل الادارة بعقلانية وتدرس الموقف بهدوء خاصة أن الجنوب افريقى تنتظره اختبارات صعبة فى الدورى المحلى على رأسها الزمالك وهو صدام القمة الذى تعتبره الجماهير بطولة خاصة منفصلة وغيرها من المباريات الصعبة، وربما تكون مباراة القمة الاختبار الاخير لموسيمانى المُعلق حاليًا بين السماء والأرض ..
على صعيد متواصل أعرب محمد محمود لاعب وسط الاهلى عن سعادته بتمديد عقده مع ‏النادي، وتوجه بالشكر للكابتن الخطيب على دعمه وعدم التقصير فى علاجه طوال الفترة الماضية، مؤكدًا أن توقيعه على العقد الجديد من أسعد لحظات حياته..وقال اللاعب إنه يسعى إلى بذل ‏أقصى جهد خلال المرحلة المقبلة مع الفريق، والمساهمة ‏فى تحقيق المزيد من البطولات والألقاب لإسعاد جماهير الأهلي.‏. وأكد أنه وقع على بياض تقديرًا وحبًّا للأهلى الذى سانده طوال فترة إصابته وكذلك ‏الجماهير الوفية التى دعمته بقوة.. على جانب آخر يعقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى مؤتمرًا صحفيًا فى الثانية عشرة ظهر السبت المقبل وذلك لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدورى الأبطال والتى أقيمت مساء السبت الماضى بالمغرب، ووجه النادى الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية وغيرها لحضور المؤتمر.