عاجل

منة فضالي: «لا أبرر لأحد تصرفاتي أو ملابسي.. هذا أنا ولن أتغير»

منة فضالي
منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، أثارت بها الجدل والعديد من التساؤلات عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي.

وظهرت منة فضالي في الصورة بظهرها وتتعمد إخفاء وجهها وإبراز الوشم المرسوم على كتفها، حيث قامت بالتعليق على الصورة، قائلة: "اتضح أن معظم الأشخاص ليس لديهم القدرة علي النقاء والطيبة ولكن يملكون قلوب حاقده كره شر كلمات جارحه وهذا يدل علي التربيه"

وتابعت فضالي، قائلة: "لست مجبرة علي المسامحة ولا التبرير لأحد عن تصرفاتي أو كلامي أو ملابسي، هذا أنا ولن أتغير ولكم مني التحية".

وتسائل العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن سبب ظهور منة فضالي في تلك الصورة بظهرها وتعمدت إخفاء وجهها، ولمن تريد أن توجه كل تلك الرسائل التي وضحت ما بين سطور التغريدة التي كتبتها.

وشاركت منة فضالي، في مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندى، وعفاف رشاد، وتامر ضيائى، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وأميرة الشريف، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، ورجوى حامد، وليلى حسن، وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

أقرأ ايضاً - صور| نانسي عجرم تشكر جمهور قبرص.. وتشوق الجالية العربية في باريس