صور| نانسي عجرم تشكر جمهور قبرص.. وتشوق الجالية العربية في باريس

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حرصت النجمة نانسي عجرم على شكر جمهورها ومحبيها في قبرص، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد الحضور الكبير وحسن الاستقبال التي لاقته منهم بداية من وصولها المطار وحتى مغادرتها خشبة المسرح بعد انتهاء الحفل.

وشاركت نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بمجموعة صورٍ لها من الحفل، وعلقت على الصور قائلة: «يا لها من ليلة مبهجة! شكرًا لكم جميعًا على حضوركم وجعل هذا الحدث لا يُنسى».

واختتمت نانسي كلمتها بتشويق الجالية العربية العاصمة الفرنسية باريس، قائلة: «المحطة التالية باريس».

وظهرت النجمة نانسي عجرم في الصور جميلة جدًا ومتألقة كعادتها.

وتعيش الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حالة من النشاط الفني الكبير، حيث ستحيي سلسلة حفلات فنية ساهرة في عدة دول عربية وأجنبية، أولها ليلة أمس-4 يونيو على مسرح "ميريت رويال أوتيل" في "قبرص"، ثم في 10 يونيو المقبل، العالم بأسره سوف يكون بانتظارها في حفل من الخيال على مسرح الأوليبيا في "باريس"، أما ليلة السبت الموافق 18 يونيو، تلتقي عجرم بالجمهور الأردني لتغني معه باقة من أشهر وأجمال أغنيات أرشيفها الفني، وذلك ضمن فعاليات "مهرجان أيلة الموسيقي، العقبة".

الجدير بالذكر، أن الفنانة اللبنانية، شاركت بعمل غنائي في رمضان الماضي، حيث قامت بغناء تتر مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، الأغنية بعنوان" ياساتر"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل.

أقرأ ايضاً - صفاء أبو السعود: «فقدنا رمزا من رموز الإنتاج السينمائي في الوطن العربي»