«نستقبل 2022 من أم الدنيا».. نانسي عجرم تروج لحفل رأس السنة بمدينة الجلالة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

روجت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لحفلها الغنائي الضخم باحدى الفنادق بمدينة الجلالة في العين السخنة ضمن حفلات رأس السنة 2022.

ونشرت نانسي عجرم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة للبوستر الدعائي للحفل وعلقت عليه كاتبة: "سوا هنستقبل 2022 من مصر أم الدنيا".

وإنهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها من مصر والدول العربية، معبرين عن حماسهم لحضور الحفل ومتمنين لها عام جديد ملئ بالنجاحات.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرًا كليب أغنيتها السنجل الجديدة "مية وخمسين"، وتعاونت نانسي في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خورى، وتوزيع باسم رزق، وظهرت نانسي عجرم في فيديو من كواليس الكليب حافية القدمين وذلك خلال تدريبها على أداء حركات الرقص في الأغنية.

وتستعد النجمة اللبنانية بتعاون مع الملحن محمد رحيم فى عمل جديد.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم، قد أحيت الأيام الماضية واحدة من أقوى حفلات مهرجان "ميدل بيست"، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشارك العديد من نجوم الوطن العربي والنجوم العالميين في الحفلات، بعدما استمر المهرجان لمدة 4 أيام متواصلة ومن بين نجوم الغناء عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي وإليسا وأصالة وماجد المهندس وراشد الماجد وميريام فارس ووائل كفورى وغيرهم من نجوم العرب.