مشهد يحبس الأنفاس.. طفل يهدد عاملة بـ«مسدس» لسرقة متجر

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

اتُهم صبي يبلغ من العمر 12 عامًا بسرقة محطة وقود تحت تهديد السلاح بمقاطعة فان بورين بالولايات المتحدة؛ حيث أشهر مسدسا في وجه عاملة حتى تضع له المال في حقيبة، ثم أطلق النار على السقف ليثبت أن المسدس حقيقي.

 

وأظهر مقطع فيديو التقطته كاميرا المراقبة الخاصة بالمتجر، الصبي داخل محطة الوقود وهو يبدو هادئًا، لكن عندما سألته العاملة عما إذا كان الطفل جادا، فأطلق الصبي رصاصة واحدة في السقف قبل أن يسرق عدة آلاف من الدولارات من محطة وقود ماراثون في إيست مين ستريت في هارتفورد.

 

وأمام هذا المشهد سارعت الموظفة إلى إخراج حقيبة من الخزنة وسلمتها الصبي ويوجد بداخلها 5000 دولار خوف من أن يوجه طلقات من المسدس تجاهها، وذلك حسب ما ذكره موقع «wwmt».

 

وقال الطفل البالغ من العمر 12 عامًا للمرأة: «ضع النقود في كيس»، وهو يرمي حقيبته السوداء على المنضدة.

 

بدورهم، أكد ممثلو الادعاء أنه يمكن الحكم على الصبي كشخص بالغ إذا أدين، حيث يواجه طالب مدرسة هارتفورد المتوسطة ست تهم، بما في ذلك السطو المسلح والاعتداء بسلاح خطير «مسدس» وإطلاق طلقات نارية في مبنى وثلاث تهم بارتكاب جناية بسلاح ناري. 

 

وأضاف الملازم بشرطة هارتفورد مايكل برينس، أن طالب مدرسة هارتفورد المتوسطة تحدث عن ارتكاب عملية سطو مسلح في المدرسة في وقت سابق من يوم الأربعاء.

 

وقالت الشرطة إن الزميل لم يأخذ الصبي على محمل الجد ولم يخبر مسؤولي المدرسة أو الشرطة عن خطط الصبي، موضحة أن الصبي حصل على المسدس المستخدم في السرقة من خزنة والده المقفولة.

 

قال الأب للمحققين إنه ليس لديه فكرة عن تمكن ابنه من الوصول إلى خزنة الأسلحة والحصول على المسدس، فيما ذكر المحققون أنه لم يكن هناك ما يشير إلى دخول قسري إلى الخزنة.

 

وأصدرت المحكمة في مقاطعة فان بورين بأن الصبي البالغ من العمر 12 عامًا سيبقى في مركز الأحداث في مقاطعة أليجان حتى جلسة الاستماع القادمة في 9 يونيو.