بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية..

نقيب المعلمين يفتتح دورة استراتيجيات الأمن القومي بالصعيد.. والبداية من المنيا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدورة رقم ٥٢ عن استراتيجيات الأمن القومى ، فى محافظة المنيا، والتى تقام لأول مرة فى صعيد مصر، وتهدف لزيادة الوعى بمخاطر الشائعات، وحروب الجيل الرابع، التي تنظمها نقابة المعلمين واتحاد النقابات المهنية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.

وأوضح نقيب المعلمين، أن الدورة التدريبية يتم تنظيمها بالمجان لـ٢٠٠ متدرب، وتهدف إلى تعميق الإنتماء الوطني لدى المتدربين وتوعيتهم بمخاطر حروب الجيل الرابع.

 

 أكاديمية ناصر العسكرية

وأضاف الزناتي ، أن الدورة التدريبية تستهدف أيضا تعزيز البعد الثقافي والفكري لدى المعلمين وأسرهم وتأهيلهم للعمل القيادي بما يخدم مصالح الدولة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد  أن النقابة مستمرة في إقامة هذه الدورات حتى تغطي كافة محافظات الجمهورية ، من أجل رفع وعى ومهارات جموع معلمي مصر ، وتنميتهم ثقافيا وفكريا في مواجهة الأفكار المتطرفة.

وثمن المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، دور النقابة فى تقديم الخدمات للمعلمين ومنها دورة أكاديمية ناصر العسكرية التي نحن بصددها اليوم.

 

 أكاديمية ناصر العسكرية

وأكد الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين ورئيس اتحاد المهندسين الزراعيين الأفارقة،  أن تنظيم هذه الدورات بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية يعمل على ترسيخ قيم الانتماء وحب الأوطان لدى كل المشاركين في هذه الدورات بما يضمن سيادة روح الانتماء لدى الدولة المصرية. 

اقرأ ايضا :- إقبال كثيف لليوم الثاني بالقوافل التعليمية لطلبة الشهادة الثانوية في الدقهلية 

حضر الافتتاح محمد عبداللطيف رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمنيا، وحامد الشريف أمين صندوق النقابة العامة للمعلمين وأمين عام النقابة للمعلمين بالمنيا، والدكتور علي عبدالسلام رئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببندر المنيا، وحماده النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي، والدكتور إسماعيل رضوان وكيل وزارة الزراعة بالمنيا ونقيب الزراعيين بالمنيا، والدكتورة فيفيان شاكر مسئول التدريب، وعدد من أعضاء النقابة الفرعية بالمنيا ولفيف من رؤساء اللجان النقابية بالمنيا، وغفير من القيادات التعليمية بمحافظة المنيا.