أحمد رمزي يبهرالآلاف برسومات الفيكتورالمميزة

أحمد يبهرالآلاف برسومات الفيكتورالمميزة
أحمد يبهرالآلاف برسومات الفيكتورالمميزة

رغم صغر سنه ولكنه أبدع فى شىء أحبه للغاية وأبرز موهبته الفنية، فهو أحمد رمزى الذى لا يتجاوز ١٨ عامًا من العمر إلا أنه أبدع فى فن الفيكتور ورسم شخصيات بطريقة أبهرت الآلاف من متابعينه.


يتضمن الفيكتور رسم اسكتش كامل للشخصية مع تلوين تفاصيل الوجه والبشرة وأيضًا الملابس باحترافيه وباستخدام الألوان المناسبة للشخصية، والفيكتور ارت من الممكن استخدامه فى الكثير من المجالات فى تصميم الجرافيك، فى تصميم البوسترات، كما يمكن لأصحاب الشركات والبراندات استخدامه فى الاعلان والترويج لمنتج، كما أيضا من الممكن طباعة البورتريه وتقديمه كهدية مميزة وفريدة من نوعها.
بدأ احمد برسم فيكتور آرت من سنتين، فيما كانت تعوقه بعض التفاصيل ولكنه عمل على نفسه حتى أصبح متطورًا ومتمكنًا أكثر فى أعماله الفنية، وأوضح أحمد أنه يصمم الرسومات عن طريق جهاز اللاب توب الخاص لوالده لعدم تمكنه من استخدام حاسوب خاص به، وأنه ينفذ رسوماته على برامج أدوبى مثل الفوتوشوب واليستريتور ويتم التحكم فى الرسم من خلال الماوس.. وأضاف رمزى أن متوسط مدة الرسمة الواحدة من ١٠ لـ١٢ ساعة متقطعين لعدم القدرة على الجلوس أمام شاشة اللاب توب لفترة طويلة ولتجنب أى مضاعفات صحية.


وعانى أحمد من الصعوبات الكثيرة فى البداية لأن الموضوع لم يكن واضحًا للناس ويقومون بالسخرية منه حتى جعلهم من المعجبين بأعماله عن طريق التعلم الكثير من قنوات اليوتيوب والعمل الكثير والتجارب حتى أصبح معروفًا بين أهل منطقته ب»الفنان» وأنهى أحمد حديثه أنه يعرض رسوماته فى المعارض الفنية وأن يصبح فنانًا متميزًا عن غيره.