امرأة تذهب إلى مياه المحيط الهادئ لتنجب طفلها بلا مساعدة أحد 

امرأة تذهب إلى مياه المحيط الهادئ لتنجب طفلها بلا مساعدة أحد 
امرأة تذهب إلى مياه المحيط الهادئ لتنجب طفلها بلا مساعدة أحد 

في وقت تسارع الأمهات بالتوجه إلى أقرب طبيب ولادة أو مستشفى بمدينتها، أقدمت سيدة أمريكية على السير عكس التيار باللجوء إلى  أحد شواطئ المحيط الهادي لتضع مولودها.. فما القصة؟

 

ببساطة قررت السيدة الأمريكية بيني كورنيليوس (42 عامًا) وضع طفلها بمياه أحد شواطئ المحيط الهادئوهو  شاطئ بلايا ماجاجوال ، نيكاراجوا، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

ولكن الغريب أن السيدة الأمريكية، أنجبت طفلها دون مساعدة طبية فيما يسمى "بالولادة الحرة" ، بعد أن رفضت إجراء الفحوصات طوال فترة حملها.

 

وأوضحت الصحيفة: "انه تمت مشاهدة مقطع الفيديو الذي يظهر الأمواج التي اصطدمت بظهرها وهي تتلوى من الألم من خلال الانقباضات أكثر من 200000 مرة.

وليس هذا فحسب حيث أضافت جوزي أيضًا ، بأنه كان للأمواج نفس إيقاع انقباضات الولادة ، وهذا التدفق السلس جعلني أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، وفي شرح لقرارها، أوضحت  جوزي "خطرت لي هذه الفكرة في رأسي وأردت أن أنجب في المحيط ولأن الظروف كانت مناسبة في ذلك اليوم ، هذا ما فعلته".

 وأشارت الصحيفة إلى أنه لا توجد إحصاءات متاحة عن عدد الولادات المجانية التي تحدث في جميع أنحاء العالم كل عام ، ولكن يعتقد أن العدد صغير ولكنه في تزايد.

وتعتبر هذه العملية مثار للجدل، بعد ولادة طفل ميت من كاليفورنيا في عام 2018 بعد ستة أيام من المخاض دون تدخل طبي.

اقرأ أيضا | باحثين يبتكرون طريقة للتعرف علي العقيدات الرئوية المسرطنة