نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع لجان الامتحانات بأسيوط

د.محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي
د.محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي

انطلقت صباح اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2021, وقام د.محمد عبدالمالك الخطيب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، للاطمئنان على انطلاق عملية الامتحانات في سلامة ويسر، والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطالبات لتأدية امتحاناتهن في جو مناسب يوفر لهم الطمأنينة والراحة النفسية.

وأثنى نائب رئيس جامعة الأزهر على حسن الانضباط والالتزام في اللجان، وشدد على ضرورة الاهتمام بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وعدم التهاون فيها، ووجه فضيلته كافة العمداء وأعضاء هيئة التدريس و العاملين بضرورة توفير الجو الملائم للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات في أحسن صورة.

كما تفقد عبدالمالك، كلية الصيدلة، واللغة العربية  وأصول الدين والدعوة بأسيوط، وتابع حالة اللجان والطلاب للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية بالكامل التي تتخذها إدارة الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، كما شدد على ضرورة تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب.

وخلال الجولة، اطلع نائب رئيس الجامعة، على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات وتهيئة المناخ المناسب لأداء الامتحانات، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الامتحانية وحثّهم على التركيز والاجتهاد، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

كما أشاد بالتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية التى أقرها مجلس الجامعة، وبجهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسير الامتحانات بهدوء.

اقرا أيضاَ| دورات تدريبية للعاملين بـ«مياه أسيوط» لرفع الأداء الوظيفي