واصلت محافظة الجيزة أعمال تطوير سوق السمك بمنطقة المنيب، حيث تم البدء في إزالة محال سوق السمك بحي جنوب، والبدء في تنفيذ أعمال التطوير الشامل له ليظهر بالشكل الحضاري اللائق .
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير بشارعي «البحر الأعظم وشارل دي جول» | صور
وتم إزالة الجدران والباكيات المتهالكة بالسوق القديم و ستشمل أعمال التطوير 143 باكية ورفع كفاءة واجهات السوق وإنشاء مبني إداري وتحسين كفاءة شبكة الصرف الصحي وذلك بالتعاون مع الوكالة الألمانية .
يأتي ذلك استكمالا للمجهودات التي تنفذها محافظة الجيزة في تطوير الأسواق ورفع كفاءتها، لتقديم أفضل الخدمات العالية المقدمة للمواطنين.




محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





