هولندا تقسو برباعية على بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

هولندا
هولندا

حقق منتخب هولندا فوزًا كاسحًا بأربعة أهداف مقابل هدف على بلجيكا، في ملعب الملك بودوان، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات للمستوى الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

اكتسحت مضيفتها بلجيكا بنتيجة (4-1) في مستهل مشوارها بدوري الأمم الأوروبية، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك بودوان ضمن لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

وسجل رباعية هولندا ستيفن بيرجوين (40) وممفيس ديباي (51- 66) ودينزل دومفريس (62)، بينما سجل هدف بلجيكا الوحيد ميتشي باتشواي (90).

وبتلك النتيجة رفعت هولندا رصيدها إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن بولندا، بينما تذيلت بلجيكا الترتيب دون رصيد من النقاط.

ودخل منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من : "مينيوليه، ألديرفيرلد، بوياتا، فيرتونخين، مونييه، دي بروين، فيتسيل، كاستاني، إيدين هازارد، فاناكين، لوكاكو".

فيما دخل لويس فان جال، مدرب منتخب هولندا، بتشكيل يضم كل من: "سيليسين، أكي، فان دايك، تيمبر، بليند، فرينكي دي يونج، كلاسين، دومفريز، بيرجويز، ديباي، بيرجوين".

ويتواجد المنتخبان في المجموعة الرابعة إلى جوار كل من بولندا، وويلز، واحتلت بلجيكا المركز الرابع في النسخة الماضية من البطولة، بينما ودعت هولندا المسابقة من مرحلة المجموعات.