إثارة وأكشن في النسخة الكورية

إثارة وأكشن في النسخة الكورية من مسلسل «La Casa De Papel»

Money Heist: Korea
Money Heist: Korea

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل Money Heist: Korea "النسخة الكوريا من La Casa De Papel" الفيديو التشويقي الخاص بالعمل، حيث سيتم طرح المسلسل في 24 يونيو الجاري عبر إحدي المنصات العالمية.

وشهد في الفيديو بعض المشاهد المثيرة والمشوقة، ويتضح من خلال المقطع التشويقي الخاص بالمسلسل، أن العمل سيقدم قالبا مميزا من الإثارة والأكشن. 

ويعد مسلسل Money Heist: Korea المقتبس من المسلسل الإسباني La Casa De Papel من الأعمال المنتظرة بشدة بعام 2022، وخاصة بعد تحقيق النسخة الأصلية من المسلسل نجاح كبير عبر منصة نتفليكس.

وتدور أحداث النسخة الكورية من مسلسل La Casa De Papel في المنطقة الاقتصادية الحرة بشبه الجزيرة الكورية، حيث تخطط أحد العصابات بكوريا لتنفيذ أكبر عملية سطو غير مسبوقة في تاريخ كوريا الجنوبية، وبرغم التشابه بين النسختين من حيث الهدف، ولكن أحداث النسخة الكورية تحوي الكثير من الأحداث المتسارعة والغير متوقعة.

يضم مسلسل Money Heist: Korea عددًا مميزًا من نجوم الأعمال الكورية أبرزهم، بارك هاي سو، جيون جونج، كيم جي هون، كم ين جن، جانج يون، لي جو بن، كيم سونج، والنجم الحائز على جائزة الأوسكار بارك ميونج هون. 

جدير بالذكر أن مسلسل La Casa De Papel من الأعمال الإسبانية التي حصلت على شهرة كبيرة خلال فترة قصيرة.

اقرأ أيضا| فرح تواجه مريام في أحدث حلقات «الآنسة فرح»