الداخلية يهزم بلبيس بثلاثية.. والسكة يتعادل مع بتروجت في الممتاز"ب"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اختتمت اليوم مباريات الدوري الممتاز"ب" بالمجموعة الثانية بالقاهرة والقناة بنتائج طبيعية وحافظ فريق الداخلية العائد للممتاز على صدارته للمجموعة برصيد 69 نقطة بعد عودته بالفوز على بلبيس  وتعادل السكة الحديد مع بتروجت وهزيمة زد اف سي من وادي دجلة ليسدل الستار عن ختام الموسم الرياضي وأسفرت نتائج المباريات عما يلي:

عاد فريق الداخلية من الشرقية بالفوز على بلبيس بثلاثية مقابل هدف ليرتفع رصيدها إلى 69 نقطة محتفظا بالمركز الأول بينما يتجمد رصيد بلبيس عند 21 نقطة الخامس عشر يهبط بهم إلى القسم الثالث.

وحقق وادى دجلة فوزًا غاليًا على زد اف سي بهدف نظيف رفع رصيده إلى 48 نقطة صعد بهم إلى المركز الثالث بينما هبط زد إلى المركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند47 نقطة .

كما تعادل فريقا القناة مع بورتو السويس بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد القناة إلى 46 نقطة بالمركز الخامس ويرتفع رصيد بورتو إلى 45 نقطة فى المركز السادس. 

وتعادل السكة الحديد مع بتروجت سلبيا ليرتفع رصيد السكة إلى 44 نقطة بالمركز الثامن بينما يرتفع رصيد بتروجت إلى 56 نقطة بالمركز الثاني "الوصيف". 

وفى إطار نفس المجموعة :

فاز الاتصالات على المريخ برباعية نظيفة ..والنصر على منتخب السويس بملعبه برباعية مقابل هدفين .. وتعادل بورفؤاد مع بنها سلبيا.
و ستنطلق مباراة الترسانة مع الانتاج الحربي فى السابعة والنصف مساءً.

أقرا ايضاً|
 

الزمالك يواجه الاتصالات وديا الاثنين المقبل