منى زكي: استمتعت بالتعرف على صانعي الأفلام في مهرجان كان

منى زكي
منى زكي

ظهرت الفنانة منى زكي، بإطلالة مميزة، خلال حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي فى دورته رقم 75، معربة عن سعادتها بهذه المشاركة ولقائها بالعديد من صناع الأفلام العالميين.

ووثقت منى زكي حضورها فعاليات المهرجان، من خلال نشر صورتين لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وقامت بالتعليق، قائلة: "من الجيد دائمًا العودة إلى Festivaldecannes الإصدار 75 من مهرجان كان"

وتابعت: "لقد استمتعت حقًا بالتواجد هناك معlorealparis ، والتعرف على جميع صانعي الأفلام الرائعين، والنساء القويات، شكرا للفريق الرائع وراء مظهري".

وحصلات منى زكي في عام 2021 على جائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها المميز الذي أدته في مسلسل "لعبة نيوتن" في المارثون الرمضاني رمضان 2021، من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بدورته الـ70.

وآخر مشاركات منى زكي، دورها في فيلم "أصحاب ولا اعز، ذلك الدور الذي تسبب لها في انتقادات واسعة من قبل الجمهور وبعض النقاد.

ويعرض للفنانة منى زكي خلال تلك الفترة، فيلم "العنكبوت" والذي شاركت فيه البطولة الفنان الكبير أحمد السقا، إضافة إلى عديد من نجوم السينما في مصر والوطن العربي، "ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوي، محمود غريب"، إضافة إلى ضيوف الشرف "محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف"، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ ايضاً

 وفاة شقيق وليد توفيق والعزاء في هذا الموعد