بفستان سهرة.. نرمين الفقي تبهر متابعيها بأحدث ظهور لها على «فيس بوك»

نرمين الفقي
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة من داخل إحدى أماكن السهر الشهيرة في القاهرة.

وظهرت نرمين في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بمظهر أنثوي جذاب، حيث كانت ترتدي فستان أسود قصير ومفتوح حتى أعلى الركبتين، وترتدي حذاء أسود، ولم تستخدم من الإكسسوارات الكثير سوى سلسة، وآنسيال ذهب، وساعة.

وعلقت الفقي على الصورة، كاتبة: «مساء الخير».

 يذكر أن الفنانة نرمين الفقى قالت إن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي سببت سعادة كبيرة لها، مؤكدة أنه فور تلقيها عرض المشاركة في العمل ضحكت تلقائياً.

وتابعت في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON: "اعتبرت ظهوري فيها نوع من الأعمال الكوميدية ولأول مرة  في حياتي أقبل أكون ضيفة شرف".

وأضافت: "عملت مشهدين بقوا تريند وحسيت أني عاملة مسلسل كامل لي لأن العمل كان مكتوب كويس  جداً خاصة أن كتابة وإخراج وتمثيل عمل كوميدي أمر بالغ الصعوبة في حد ذاته".

وكشفت أنه بالرغم من أن عدد مشاهدها في العمل لم تتجاوز مشهدين أو ثلاثة إلا أن الأمر استغرق نحو 27 ساعة في بعض المشاهد، بما يؤكد أن الأمر لم يكن سهلاً لكن كان ممتعاً جداً".

ورداً على سؤال الحديدي هل أحببتي الأعمال الكوميدية ؟.. قالت: عجبني أوي الكوميدي خاصة أني متابعة لمسلسل  الكبير لأنه مسلسل محترم وغير تقليدي وبيحط إفيهات غير تقليدية".

وأعربت نرمين الفقي، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها قائلة: "عجبتني ردود الأفعال وكنت سعيدة بها جداً".

أقرأ أيضاً - بيتر ميمي: أحضر لعمل ضخم رمضان القادم.. وكريم عبد العزيز «محترف»