أغرب حوادث الخمسينيات.. لجنة للتحقيق مع فأر !!

مجموعة من الممرضات قديما
مجموعة من الممرضات قديما

سجل العام 1950، واحدة من أغرب الحوادث التي نشرتها جريدة أخبار اليوم، وتمثلت في تشكيل لجنة إدارية للتحقيق في تمزيق رداء ممرضة داخل أحد المستشفيات في بريطانيا.

 

وبحسب التفاصيل التي نشرها باب أغرب البرقيات في جريدة أخبار اليوم نشرته في 25 نوفمبر من العام نفسه، فإن الممرضة وضعت رداءها الرسمي الأبيض في أحد دواليب مستشفى سان جون في بريطانيا وعندما عادت في الصباح، وجدت أن نصف الرداء قد قرضه فأر ضخم ليتم تشكيل اللجنة المذكورة لتحقق في الأمر.

 

وفي برقية أخرى، فقد قابل هيلد من نوتنجهام في بريطانيا ليلى عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها فأحبها حبًا جنونيًا ولكن شقيقه الأصغر جون فاز بها وتزوجها، ثم تزوج هيلد من فتاة أخرى ولكن قلبه كان ما زال ينبض لليلى !!

 

وبعد ثلاث سنوات، مات زوج ليلى ثم توفيت زوجة هيلد بعده هي الأخرى بـ6 أشهر ليتزوج هيلد من فتاة قلبه ليلى وكان عمر العريس 75 عاما أما عمر فتاته فكان 72 عاما !

 

ثم برقية ثالثة، تحدثت عن سيدة وضعت قطعة فضية من ذات الشلنين والتصق بالخطأ في صندوق النذور بكنيسة القديس جينس في هارتفورد، وقد طالبت السيدة القس بأن يرد إليها قطعة النقود لأنها قصدت دفع بنسا واحدا فقط !!

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم