اتحاد كمال الأجسام يجتمع بعميد تربية رياضية أسيوط لبحث إقامة بطولة أفريقيا

اتحاد كمال الأجسام يجتمع بعميد تربية رياضية أسيوط لبحث إقامة بطولة أفريقيا 
اتحاد كمال الأجسام يجتمع بعميد تربية رياضية أسيوط لبحث إقامة بطولة أفريقيا 

اجتمع الدكتور عادل فهيم المساعد التنفيذي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام ورئيس الاتحادات المصري والعربي والإفريقي، والدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام بالدكتور عماد سمير عميد كلية التربية الرياضية، وذلك لمناقشة استعدادات المحافظة لإقامة بطولة دولية لكمال الأجسام خلال الفترة القادمة جاء ذلك على هامش بطولة كأس مصر لكمال الأجسام والمقامة بمحافظة أسيوط.  

اقرأ أيضا | مجلس جامعة أسيوط يوافق على تعيين 16 مدرسا جديدا بعدد من الكليات

وناقش الدكتور عماد سمير ضرورة تعميق إقامة بطولات دولية لكمال الأجسام على أرض محافظة أسيوط، وبخاصة إنها تخصصه والمحافظة لها تاريخ في مجال كمال الأجسام وبها لاعبين دوليين ولاعبين لهم تاريخ رياضي كبير ومنها أعضاء اتحاد مثل الدكتور محمود درويش عضو المكتب التنفيذي للإتحاد و أسيوط تستحق اهتمام افضل في مجال كمال الأجسام. 


وقال الدكتور عادل فهيم خلال الاجتماع أنه تم الاتفاق مع اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على إقامة بطولة دولية قريباً بالمحافظة حيث سيتم إقامة بطولات أفريقيا والبحر المتوسط الفترة القادمة عقب الانتهاء من بطولة العربية والتي ستُقام في الإسكندرية نهاية الشهر القادم ونأمل في إقامة أحدها في محافظة أسيوط. 


وأشار الدكتور محمود درويش إلى أنه يجرى البحث عن دعم لإقامة البطولة الأفريقية بمحافظة أسيوط وذلك سيكون في غضون شهور برعاية الإتحاد الإفريقي لكمال الأجسام والذي يرأسه الدكتور عادل فهيم وستتم في محافظة أسيوط. 


وأضاف درويش أنه ليس جديداً على محافظة أسيوط إقامة بطولات دولية فقد أقيمت بطولة العرب عام 2019 في الفيزيك و الكلاسيك وأقيمت بطولة أفريقيا عام 1999 كما أقيمت بطولة العالم عام 2001 في المحافظة. 


جاء ذلك على هامش بطولة كأس مصر لكمال الأجسام في محافظة أسيوط بحضور أعضاء الإتحاد المصري وبحضور لاعبيين في كافة الأوزان تحت إشراف منطقة أسيوط لكمال الأجسام برئاسة الكابتن روماني نادي رئيس منطقة أسيوط، وعمرو حسني رمضان عضو، وهيثم سيف عضو، وعلاء محمد كمال، ومايكل عاطف جبرائيل أعضاء منطقة أسيوط.