قال المهندس وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، إن موسم توريد القمح الحالي ينال اهتمام من القيادة السياسية والمسئولين.
وأشار "عبدالله"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "دي إم سي"، اليوم الخميس، إلى أن محافظة بني سويف لديها 22 نقطة لتسليم الأقماح، وهناك لجان تشرف على هذه المواقع، وكل لجنة تتكون من 5 أعضاء من جهات مختلفة، والسعة التخزينية للصوامح تصل إلى 230 ألف طن.
وأضاف المهندس وصفي عبدالله، وكيل وزارة التموين بمحافظة بني سويف، إنه العمل على زيادة السعة التخزينية للصومع إلى 280 ألف طن، وذلك للتوقع بزيادة حجم القمح المورد من الفلاحين.
إقرأ أيضا| أسامة ربيع: ناتج الاستزراع السمكي سيوجه للاستهلاك المحلي للحفاظ على الأسعار

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





