التموين تواصل تحديث بطاقات الدعم وربطها برقم المحمول حتى نهاية يونيو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل وزارة التموين تسجيل رقم المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، حتى نهاية يونيو الجاري، وذلك لمن تلقى رسالة تحذيرية ببون صرف الخبز المدعم فقط، لربط رقم المحمول بالبطاقة في إطار ضبط قواعد البيانات، والتحول الرقمي للدولة، وإيجاد وسيلة للتواصل بين الوزارة وصاحب البطاقة التموينية، خاصة وأنه دون وجود رقم محمول لن يستطع صاحب البطاقة التموينية استخراج بدل لها في حالة الفقد أو التلف.

ويتم تحديث رقم المحمول لاصحاب البطاقات التموينية عبر 3 طرق، الأولى من خلال موقع دعم مصر، والثانية عن طريق تسجيل حساب شخصي على بوابة مصر الرقمية، أما الوسيلة الثالثة من خلال مكاتب التموين، بالتقدم بصورة بطاقة الرقم القومي وصورة البطاقة التموينية، ورقم الموبايل المسجل باسم صاحب البطاقة على قاعدة بيانات أي من شركات المحمول الأربعة.

ونقدم لكم طريقة طريقة تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين، ولا يتطلب هذا الإجراء سوى الاتصال بشبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" وتجهيز رقم البطاقه التموينية، ورقم المحمول المسجل في أي من شركات المحمول الاربعة باسم صاحب البطاقة التموينية، ثم اتباع الآتي .

1- قم بالدخول أولًا إلى موقع دعم مصر من هنا https://www.tamwin.com.eg/

2- اضغط على «تسجيل رقم المحمول» وسجل رقم البطاقة التموينية الخاصة بك والمكون من 12 رقم.

3- ستظهر لك خانة بها الاسم الكامل لصاحب البطاقة التموينية وبجوارها خانة لتسجيل رقم المحمول ، دون رقمك المسجل باسم صاحب البطاقة في شركة المحمول.

4- اضغط على مربع تاكد من رقم المحمول .

5- ستظهر لك رسالة جاري فحص الطلب.

وحتى يتأكد صاحب البطاقة التموينية، من قبول رقم المحمول الذي قام بتسجيله، لتحديث البطاقة التموينية، عبر أحد الطرق الثلاثة، ينتظر لمدة 48 ساعة، ثم يقوم بالدخول مجددا على موقع دعم مصر، ويقوم بإدخال رقم البطاقه التموينية، وفي حالة قبول رقم الموبايل، ستظهر له رسالة تم قبول رقم المحمول.

كما أن المواطن يمكنه التاكد من إتمام تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر، لتحديث بطاقات التموين، بصرف حصته من الخبز المدعم بعد 48 ساعة من عملية التحديث، والتأكد من اختفاء الرسالة التحذيرية الموجودة أسفل بون صرف الخبز.

جمهورية مصر العربية | وزارة التموين - دعم مصر

TAMWIN.COM.EG

جمهورية مصر العربية | وزارة التموين - دعم مصر

وزارة التموين

اقرا ايضا :التموين: تحديث 25% من أرقام المحمول.. ونستهدف 13 مليون بطاقة