افتتاح الفرع الجديد لأكاديمية نادي المنيا الرياضي بمدينة المنيا الجديدة

إفتتاح الفرع الجديد لأكاديمية نادي المنيا الرياضي بمدينة المنيا الجديدة
إفتتاح الفرع الجديد لأكاديمية نادي المنيا الرياضي بمدينة المنيا الجديدة

نظمت أكاديمية نادي المنيا الرياضي ، مساء اليوم، حفلاً كبيراً بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للأكاديمية بمدينة المنيا الجديدة؛ باعتبارها إمتداد للفرع الرئيسي، والذي يهدف إلى تعليم اساسيات كرة القدم وفق الانظمة الحديثة وتأهيل اللاعبين للالتحاق بقطاع البراعم والناشئين بنادي المنيا الرياضي.

أطلق شارة البدء في تشغيل الأكاديمية بالفرع الجديد، المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور ا.مصطفى فتحي يونس نائب رئيس مجلس الإدارة، وكلًا من الدكتورة رحاب سراج، وا. نور مدكور، وا.أحمد علي أعضاء مجلس الإدارة، ومديري قطاع الناشئين والبراعم بنادي المنيا، وعدد من نجوم الرياضة على مستوى المحافظة.

وأكد الدكتور علاء عبد الغني مدير الأكاديمية، أن الهدف الأساسي من الأكاديمية هو إنشاء جيل جديد من اللاعبين و تأسيسهم على مهارات كرة القدم و الاخلاقيات الرياضية التي يجب عليهم التحلي بها منذ الصغر؛ ليكونوا مؤهلين للإنضمام لقطاعات البراعم والناشئين بالأندية المختلفة.

كما تضمنت فعاليات الحفل، طابور عرض للاعبين الجدد بالأكاديمية وتلاها فقرة فنية غنائية للمواهب المتميزة، واختتمت بتكريم للاعبين المميزين دراسيًا من أعضاء الاكاديمية بفرعها الجديد.

إقرأ أيضاً:  «ثقافة المنيا» تشارك في جلسات الدوار بقرية بنى حسن الشروق بأبوقرقاص