تصفيق حاد وبكاء خلال تكريم وزيرة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع بالصناعة

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، إنه رغم العمل والتعديلات والتغييرات المفاجأة ، إلا أنه مع هذا العمل كان هناك بعض الظروف الأسرية واستثنائية لكل شخص ، مضيفة أننا جميعاً كان لدينا إيمان وقوة ومثابرة.

وأضافت مكرم، أننا نستطيع أن نقدم لبلدنا الطرح الذي يفيد والكلام الذي يتم تنفيذه ، بإيماننا وبأن الله أكبر من أي شيء ويستطيع أن يمر بنا من تلك الأزمات.

وخلال حديثها استوقفها الحاضرين ووقفوا تقديراً لها وصفقوا بحرارة وسط دموعها التي انهمرت أمامهم .

بينما قام البعض بالتصفير والهتاف ، حيث وجهت لهم الشكر على محبتهم .

وطالبت الحضر بأن تدعو فريق وزارة الهجرة إلى منصة المسرح ، حيث إنهم يجب أن يتم تكريمهم ، موجهه لهم الشكر على المجهودات الرائعة والمميزة التي قدموها ، ومن بينهم السفير عمرو عباس والسفير محمد خيرت.

وكان نجل وزيرة الهجرة تم اتهامه في ارتكاب جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد لصديقه بالعمل والآخر بالمسكن وجاري التحقيق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك توضح فيها تفاصيل اتهام ابنه في قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.


وكتبت نبيلة مكرم " لتكن اراده الله..

انا وأسرتى نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على اثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن."

نبيلة مكرم : أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى

واضافت وزيرة الهجرة" قيامى بواجباتى كوزيره فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنه تواجه بشجاعه محنه إبنها ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيره أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام." 

وتابعت "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنه، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم."

نبيلة مكرم توجه رسالة هامة لوسائل الإعلام

وشددت مكرم خلال منشور "اتوجه أيضا الى وسائل الإعلام بتحرى الدقه فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنه التى ألمت بأسره مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به.
شاكرة محبتكم".

أقرأ أيضاً.. المواقف النبيلة.. نبيلة مكرم تاريخ من الإنسانية قبل المهنية بوزارة الهجرة