شاب ينقذ قطة ضالة علقت رأسها داخل «صفيحة»| فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قليلًا ما نجد أشخاصاً لديهم صفات نبيلة وإنسانية تقشعر لها الأبدان، ونرى هذة التصرفات من خلال تصرفاتهم والمواقف التى نقع بها معهم، مثل هذا الشاب النبيل، الذى وجد قطة ضالة على جانب الطريق عاجزة عن الحركة وقام بمساعدتها.

 وانتشر مقطع فيديو على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي يظهر موقفا نبيلا لهذا الشاب، ويظهر الفيديو قطة رمادية اللون تقف عاجزة عن الحركة على أحد جانبي طريق للسيارات، بعد أن علقت رأسها داخل علبة صفيح منعتها من رؤية ما حولها والتنفس بشكل طبيعي.

وعندما رأها الشاب توقف فورًا لينقذ القطة الضالة ونجح في تخليصها من العلبة وإخراج رأس القطة منها بسهولة لتعود القطة إلى حياتها الطبيعية مثل باقي القطط .

والقِطّ هو نوع من أنواع الثدييات آكلات اللحوم، وهو الحيوان الوحيد المستأنس من فصيلة السنوريات، وغالبًا ما يشار إليه بإسم القط المنزلي لتمييزه عن باقي أفراد عائلته من القطط البرية.

بإلاضافة أنه يمكن أن تكون القطط إما قطط منزلية أو قطط مزارع أو قطط برية، والفئة الأخيرة تتجول بحرية وتتجنب التواصل مع البشر، يحبذ البشر رفقة القطط المنزلية نظرا لقدرتها على اصطياد القوارض. تم تحديد حوالي 60 سلالة قطط من خلال سجلات القطط المختلفة.

أقرا أيضا|جمعية تكشف عن رغبات المرضى قبل موتهم وتحقق أمنياتهم