الفريق يعود للتدريبات غدا

فيريرا يعالج أخطاء الزمالك استعدادًا للداخلية

الزمالك يستعد لاستئناف المسابقات المحلية
الزمالك يستعد لاستئناف المسابقات المحلية

كتب حازم البنا:
 يعود غدا فريق الكرة بنادى الزمالك للتدريبات الجماعية عقب انتهاء مدة الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام عقب الفوز على الإسماعيلى بنتيجة 1/2، فى الدورى الممتاز، ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر الجديدة.
 ويستغل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى، فترة توقف مسابقة الدورى فى ظل انشغال منتخب مصر بمواجهتى غينيا وإثيوبيا، وحصول الزمالك على 14 يومًا بدون مباريات قبل أن يلتقى مع فريق الداخلية يوم 13 يونيو فى مسابقة كأس مصر، من أجل تصحيح الأخطاء التى يقع فيها لاعبو فريقه بشكل مستمر.
 ويرغب فيريرا فى استغلال تلك الفترة لمعالجة كافة أخطاء الدفاع والهجوم التى يقع فيها لاعبو فريقه، خاصة عدم التمكن من تسجيل الأهداف رغم السيطرة والاستحواذ فى معظم الوقت.
 على جانب آخر تستغل إدارة كرة القدم بنادى الزمالك تحت إشراف أمير مرتضى منصور توقف مسابقة الدورى الممتاز، من أجل مناقشة المدرب البرتغالى فى المراكز التى تحتاج لتدعيمات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن هناك العديد من اللاعبين سيرحلون عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجارى بسبب انتهاء مدة عقودهم.
 كما تناقش الإدارة المدير الفنى البرتغالى فى المراكز التى تحتاج لتدعيمات، والعناصر التى يرغب فى استمرارها بالفريق، كما سيتم عرض بعض الأسماء المرشحة للانتقال لصفوف الفريق فى الميركاتو الصيفى المقبل لإبداء فيريرا رأيه فى هؤلاء اللاعبين، ومنح الإدارة الضوء الأخضر للتفاوض مع من يقوم بالموافقة عليه.
 ومن جانبه أكد مصدر داخل إدارة الكرة بالزمالك أن فيريرا طلب بقاء روقا فى الزمالك للموسم المقبل، على أقل تقدير، بعدما قدم اللاعب مستوى جيداً فى المباريات التى شارك بها، وكان خير بديل لطارق حامد الذى غاب عن عدد كبير من مباريات الفريق مؤخرا.