تشييع جثامين الأطفال الثلاثة ضحايا «مذبحة الأم» بالدقهلية

تشييع جثامين أطفال الدقهلية ضحايا مذبحة الأم
تشييع جثامين أطفال الدقهلية ضحايا مذبحة الأم

شيع منذ قليل المئات من أبناء قرية ميت تمامة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية جثامين الأطفال الأشقاء الثلاثة ضحايا مذبحة الأم  والتي ارتكبتها فجر أمس.

كانت نيابة منية النصر قد صرحت  بدفن جثث الأطفال كما قررت التحفظ على الأم بمستشفى المنصورة التخصصي لحين تحسن حالتها وحتى تسمح باستجوابها .

كان الأب "محمد .ا . م" 33 سنة والذي يعمل بالسعودية قد وصل فجر أمس  وتوجه للنيابة حيث أدلى بأقواله ووجه اتهاما للأم بقتل أطفاله.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى  إخطارا من مدير المباحث  بورود بلاغ إلى مركز شرطة منية النصر بوصول سيدة مصابة بإصابات بالغة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي  أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة التي تسكن بها وأنه لا يمكن استجوابها .

وتزامن البلاغ مع بلاغ آخر من  أهالي القرية بعثورهم على جثث الأطفال  الأشقاء الثلاثة  مذبوحين داخل شقة في منزل عائلة الأب بالقرية حيث يقيم  الأب بالسعودية حيث سافر منذ حوالي 6 أشهر  للعمل بالتدريس هناك.

وشكل مدير المباحث ومدير الأمن فريق بحث بالتعاون مع الأمن العام  حيث كشف الفحص والتحريات المبدئية أن الأم التي تم العثور عليها هي "حنان . م .ا" 30 سنة  وأنها في حالة حرجة بعد أن ألقت بنفسها أمام الجرار  قرب ترعة القرية  التي تبعد عن منزل العائلة بحوالي 450 متر .

وتبين أن الأطفال الأشقاء  الضحايا هم : "أحمد . م . ا" 10 سنوات، و"أنس" 4 سنوات، و"سمية" 3 شهور.

 وعقب البلاغين فرضت  أجهزة الأمن كردونا  أمنيا حول منزل الضحايا .. كما قام  فريق من الطب الشرعي والأدلة الجنائية بمعاينة مسرح الجريمة .

اقرأ أيضا | مصرع صاحب عقار بالدقهلية وإصابة ابنه في حريق بمنزلهم.