حملات مكثفة على المحال التجارية والمصانع والمخابز بالشرقية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت مديرية التموين بالشرقية من ضبط 1680 عبوة عصير وطنا من المواد الخام التى تدخل فى صناعة الأعلاف الحيوانية مجهولة المصدر ومنتهيه الصلاحية.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد اكد على فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على المحال التجارية والمخابز والتجار التموينين ومصانع الأعلاف للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة ومطابقتها للاشتراطات الصحية والبيئية، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فقام قطاع تموين جنوب الشرقية بحمله تفتيشية برئاسة المهندس عاطف عراقي وبمشاركة مفتشي القطاع بمركز منيا القمح والقرى التابعة له، وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد المواطن / م .ز م صاحب محل بقالة بقرية تلبانة لحيازته وعرضه عصير مانجو مجهول المصدر وتم التحفظ على عدد 1680 عبوة على ذمة التحقيق ومحضر ضد المواطن/ م .ا .ع مسؤول عن إدارة مصنع( ا. د) لتعبئة أعلاف بقرية الحوض الطويل لإستخدامه مستلزمات لإنتاج الأعلاف مجهولة المصدر وتم التحفظ على طن من مادة جلوفيد من مستلزمات إنتاج العلف.ومحضر ضد المواطن/م .م .ع صاحب محل تموينى بقرية تلبانة لعدم الإعلان عن أسعار المقرارات التمويني ومحضر ضد المواطن/ م .ع .ع صاحب محل بقالة تموينى بقرية تلبانة لعدم الإعلان عن أسعار سلع البقالة.و محضر   ضد المواطن/ ه .م .ع تاجر تموين بقرية تلبانة لعدم ممارسة نشاط.

ومحضر ضد المواطن/ ر .ح .م تاجر تموين بكفر عبد الله عزيزة لعدم ممارسة نشاط.و محضر  ضد المواطن/ س .م .أ تاجرة تموينية بكفر عبد الله عزيزة عدم ممارسة نشاط. كما تم تحرير محضر حيال مخبز بلدى ملك المواطن/ س .ع .ع لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 14 جم في الرغيف قرية كوم حلين. وتحرير محضر لمخبز بلدي ملك المواطن/ ي .ع .م لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 12 جم في الرغيف قرية كفر الغنيمى، كما تم تحرير محضر لمخبز بلدى ملك المواطن/ ن .م .ا لعدم نظافة المعجن و أدواته بقرية كفر الغنيم.