عواد «قلبه مكسور».. ساسى لن يعود.. وفيريرا متمسك بجمعة

الزمالك يطرق أبواب ثلاثة نجوم من الأهلى!

رمضان صبحى
رمضان صبحى

يطرق الزمالك أبواب ثلاثة نجوم سبق لهم ارتداء فانلة الأهلى هم: رمضان صبحى لاعب بيراميدز والنيجيرى جونيور أجاى المحترف فى صفوف النصر الليبى واحمد حمدى المحترف فى مونتريال الكندى.

وفتح الزمالك خطا ساخنا من المفاوضات مع رمضان صبحى ويقول العالمون ببواطن الأمور أن هناك اتفاقاً جرى بين اللاعب والزمالك وعلى خلفيته سيبدأ الزمالك مفاوضاته الرسمية مع بيراميدز لحسم واحدة من الصفقات التى أثارت جدلا واسعا فى الآونة الأخيرة، ويعزز من سيناريو حسم الزمالك لاتفاقه مع رمضان صبحى خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى لفريق بيراميدز فى مواجهة فيوتشر إف سى، قبل أن يتم استبعاده من جديد من لقاء المصرى البورسعيدى وعلى ما يبدو أن بيراميدز لديه علم بما تشهده الكواليس. وبخصوص جونيور أجاى فيتردد بقوة أن الزمالك حسم الصفقة وحصل على توقيع اللاعب وينتظر الإعلان الرسمى فقط فى حالة عدم وجود بديل إفريقى أفضل منه.. أما اللاعب احمد حمدى فهو صفقة شبه محسومة فى الزمالك وهناك جلسة تجمع اللاعب مع مسئولى الزمالك لوضع الرتوش النهائية خلال أيام .

إقرأ أيضاً | ثلاثي بيراميدز ضمن اهتمامات الزمالك 

و على صعيد متصل خرجت أنباء مؤكدة تفيد بأن الزمالك حسم صفقة حارس طلائع الجيش محمد بسام، فى ظل حاجته لتدعيم حراسة المرمى مع رغبة الحارس محمد ابوجبل فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى وعدم ثبات مستوى الحارس محمد عواد الذى نشر مؤخرا عبر صفحته على الفيس بوك صورة لقلب مكسور وكتب عليها: «استمر.. عليك ألا تتوقف» وجاء ذلك فى أعقاب الدفع بأبوجبل أساسيا فى لقاء الإسماعيلى السابق

وفى نفس الشأن علمت «الأخبار» أن فيريرا المدير الفنى للزمالك لا يمانع فى رحيل سيف الجزيرى لكنه متمسك باستمرار عبدالله جمعه ويأمل فى بقاء أشرف بن شرقى.. وبخصوص عودة فرجانى ساسى فقد أصبحت شبه مستحيلة فى ظل رفض الجمهور له بعد تركه للزمالك بشكل مهين وسط ارتباطات الموسم السابق والموقف الجماهيرى الرافض دفع ساسى لابلاغه للمقربين منه استمراره فى الدحيل القطرى.

هذا وقد استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا على تواجد أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق خلال مواجهة الداخلية القادمة فى كأس مصر يوم 13 يونيو أمام الداخلية، فى دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر فى نسختها الجديدة.. وينوى فيريرا منح الفرصة لعدد من البدلاء والمستبعدين ومن بينهم أيمن حفنى فى تلك المباراة.