تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد

مباراة الأهلي والوداد  أرشيفية
مباراة الأهلي والوداد أرشيفية

تبحث الجماهير المصرية عامة وجماهير النادي الأهلي خاصة عن تردد القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد عبر محرك البحث العالمى "جوجل"، قبل ساعات من انطلاق المباراة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2022، المقررة اليوم الإثنين 30 مايو الحالى على ملعب محمد الخامس بالمغرب.


 تردد القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد

وتعتبر شبكة بين سبورتس صاحبة الحق فى بث تردد القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم لحصولها حصريا على حقوق البث، ويمكن مشاهدة مباراة الأهلى والوداد المغربى على قنوات بين سبورتس

beIN Sports HD 3

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports Connect

beIN Sports 1 HD Premium

تردد القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد

وتقوم قناة الرياضية المغربية المفتوحة ببث مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2022.

تردد القناة المغربية الرياضية الأولى: 11476

الاستقطاب: رأسى 

معدل الترميز:2700

معدل تصحيح الخطأ 3/4

التشفير: مجانى

الجودة: HD

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد

تردد القناة المغربية الرياضية الثانية

القمر الصناعى نايل سات.

التردد: 11476.

الاستقطاب: رأسي.

معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

تردد القنوات الناقله لمباراه الاهلي والوداد

تردد القناة المغربية الرياضية العادية

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12683

الاستقطاب: رأسي.

معدل التصحيح: 4/3.

معدل الترميز: 27500.

وأكد سفير مصر لدى المغرب، ياسر عثمان، أن أزمة توزيع تذاكر مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا، بين الأهلى والوداد المغربى، المقررة مساء اليوم الاثنين، على ملعب محمد الخامس، يتم حلها بين النادى الأهلى والاتحاد الإفريقى "كاف".

وقال السفير ياسر عثمان: "بالنسبة لموضوع توزيع التذاكر، فإن هذا الأمر يتم حله بين الأهلى والكاف، وتعمل السفارة على تقديم المساعدة فى إطار صلاحيتها، وهناك جهود جارية من قبلنا كى يتم توفير مزيد من التذاكر لأبناء الجالية المصرية فى المغرب".

وكان النادى النادى الأهلى قد أعلن - فى بيان مساء أمس الأحد، تسلمه 2500 تذكرة فقط للمباراة النهائية لدورى أبطال إفريقيا، من بين العشرة آلاف تذكرة التى خصصها الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" للنادى.

وأكد الأهلى - فى بيانه - أن بعثة الفريق بذلت جهدا كبيرا فى التواصل مع مسئولى الكاف واللجنة المنظمة للمباراة للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أى استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية فى حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة.

وأوضح السفير ياسر عثمان أن السفارة المصرية تقوم من قبل وصول بعثة النادى الأهلى إلى المغرب بجهودها مع السلطات المغربية لضمان التأمين الكامل لبعثة النادى الأهلى والجماهير الوافدة، كما تم التوصل إلى آلية مع الجانب المغربى لضمان حصول المشجعين على تأشيرة دخول مجانية فى المطار، فضلا عن تذاكر مجانية لحضور المباراة.

وأضاف السفير ياسر عثمان، أنه قد وصل بالفعل حوالى 500 مشجع خلال اليومين الماضيين، ومن المنتظر وصول 500 مشجع إضافى اليوم بالطريقة نفسها، مشيرا إلى أن الجانب المغربى يبذل جهودا كبيرة لتأمين البعثة والجمهور المصرى.