اتحاد عمال البحرين الحر يستنكر اقتحام المستوطنيين الصهاينة للمسجد الأقصى

ارشيفية
ارشيفية

أدان الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين اقتحام المستوطنين الإسرائيليين لحائط المبكى والمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين الفلسطينيين.

إقرأ أيضاً: «هاكرز» يخترقون أجهزة الأغنياء لإجبارهم على إطعام المشردين والأطفال الفقراء

وحذر الاتحاد من تكرار هذه الاقتحامات والاعتداءات على المسجد الأقصى المبارك والتي تستفز مشاعر العرب والمسلمين في جميع أنحاء العالم وترسخ للعنف والعدوان.

 

وأضاف أن الاقتحامات المتكررة هى انتهاكا للمقدسات الإسلامية  ودعا الاتحاد "الشعب الفلسطيني بكلّ فئاته وشرائحه وفصائله العسكرية وقيادته السياسية إلى حماية القدس والدفاع عن الأقصى، لما يُمثله هذا الصرح الديني والتاريخي والقومي من أهمية وقدسية في وجدان الأمة العربية جمعاء". 

 

وطالب الاتحاد الحر المؤسسات الدولية المعنية بتحمل مسؤولياتها في تنفيذ قرارات الأمم المتحدة وإلزام السلطات الصهيونية بقرار اليونسكو باعتبار المسجد الأقصى من المقدسات الإسلامية الخالصة وأنه لا علاقة لليهود به، مشيرا إلى أن التغاضي عن القرارات الأممية وانتهاك الأعراف والقوانين هو دأب السلطات المحتلة منذ عشرات السنين.

 

وأكد الاتحاد الحر على تضامنه مع الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات المستمرة التي يتعرض لها من الكيان الصهيوني ، ووقوفه إلى جانب الحق العربي والإسلامي والتاريخي في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك وموقفه الثابت ضد الانتهاكات المتواصلة للعمال الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.