شاهد هدف غريب يضمن بقاء «حمام سوسة».. شبهة تلاعب في مباراة بالدوري التونسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



ذكرت صحيفة "الصباح" التونسية، أن هناك شبهة تلاعب في نتيجة مباراة الترجي الجرجيسي وأمل حمام سوسة، أدت إلى هبوط فريق نجم المتلوي، في منافسات "مجموعة الهبوط" بالدوري التونسي.

وهبط كلا من الترجي الجرجيسي ونجم المتلوي إلى دوري الدرجة الثانية التونسي في مقابل بقاء الأولمبي الباجي وأمل حمام سوسة بالدوري التونسي الممتاز.

وقالت صحيفة "الصباح" التونسية في تقرير لها اليوم الأحد، «جولة اليوم لم تقام في ظروف عادية حيث تحوم شكوك كبيرة حول شبهة تلاعب بنتيجة مباراة الترجي الجرجيسي وأمل حمام سوسة والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله مما أدى إلى هبوط نجم المتلوي المتعادل سلبيا مع الأولمبي الباجي».

وأضافت: «أكد كل من حضر مواجهة ملعب جرجيس أن المباراة أقيمت في ظروف طبيعية حتى تأكد نهاية مباراة نجم المتلوي والاولمبي الباجي بالتعادل السلبي، قبل أن تنقلب الأمور في جرجيس حيث أضاف الحكم محرز المالكي 15 دقيقة وقت بدل ضائع وتكمن حمام سوسة من تسجيل في الدقيقة 100 ليضمن البقاء مقابل هبوط المتلوي».

وتابعت: «أكدت مصادرنا في جرجيس أن تلاعبا واضحا قد حدث مما مكن أمل حمام سوسة من البقاء، وهو ما يفرض على الجامعة التونسية فتح تحقيق جدي في أحداث الجولة الأخيرة رغم أن هذه الخطوة وان حدثت فانها لن تغير شيئا بما ان تعامل الجامعة مع ملفات التلاعب بالنتائج "سيء " للغاية».